مراسل beIN SPORTS: لا اتفاق بين والد ميسي وإدارة برشلونة حتى الآن!

0
132

كشف مراسل قناة beIN SPORTS الرياضية، عن فشل اللقاء الذي جمع والد ميسي “خورخي” ورئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، في أول اجتماع بين الطرفين بعد اندلاع أكبر أزمة بين النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي للنادي الكتالوني ليونيل ميسي “البرغوث” وإدارة النادي الحالية.

حيث أكد والد ميسي رغبة البرغوث الأرجنتيني في الرحيل عن نادي برشلونة دون دفع الشرط الجزائي والمقدر بـ 700 مليون يورو، مؤكداً أن في عقده بند ينص على أن لديه الحق في فسخ العقد دون دفع الشرط الجزائي في نهاية الموسم الحالي.

وعلى ضوء أزمة ميسي، أعلن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو عن رغبة فريقه في ضم النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، كما كشف عن واجهة الفريق الذي سيرتدي قميصه في حال رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني، حسب ما كشفه “خورخي”.

وفي غضون كثرة التكهنات الإعلامية هو رحيل ميسي عن برشلونة، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية المتخصص في مجال كرة القدم، أن والد النجم ليونيل ميسي ” خورخي” أخبر إدارة باريس سان جيرمان ومعظم الأندية التي ترغب في ضم ميسي، أن أبنه قد حدد وجهته القادمة وهي بالفعل بجانب مدربه السابق بيب جورديولا في فريق مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة خلال مقال رياضي نٌشر في وقت سابق من الآن، قائلة: إن خورخي أخبر ليوناردو مباشرة أن ابنه قرر بالفعل الانضمام إلى نادي مانشستر سيتي، وأن النادي الإنجليزي هو المرشح الأول لضم ميسي، بسبب ميزانية الانتقالات الضخمة للفريق، وفي ظل وجود مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا على رأس الجهاز التدريبي للسيتي”.

والجدير بذكره، أن تقارير إعلامية، كشفت عن وجود بيب غوارديولا في برشلونة، ورجح محليين رياضيين أن سبب زيارة المدرب الإسباني الخاطفة لعائلته جاءت لتشاور مع النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي “البرغوث”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here