عروس بيروت مسلسل درامي عربي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

0
160

أعلنت قناة mbc4، مساء أمس الأحد، عن بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل العربي الدرامي عروس بيروت ، وهو من بطولة سلسلة من نجوم الدراما العربية حيث ظفر النجم ظافر العابدين ببطولة المسلسل المنتظر، والنجمة تقلا شمعون، بالإضافة الى كارمن بصيبص، وكان تتر المسلسل من أداء نجم ومحبوب العرب محمد عساف

مسلسل الدرامي عروس بيروت، هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع النجم ظافر النجم والنجمة كارمن بصيبص، بعد أن جمعهم المسلسل الرمضاني ليالي أوجيني، ويعتبر المسلسل هو النسخة المعربة من أجزاء المسلسل التركي عروس إسطنبول.

وبدوره، صرح مدير مجموعة قنوات MBC الفضائية على الجابر، خلال كلمة له في احتفالية افتتاح عرض المسلسل مساء أمس، قائلاً: إن “مسلسل عروس بيروت يفتح الطريق أمام نمط مختلف من إنتاج المسلسلات الدرامية العربية ألا وهي المسلسلات الطويلة ممتدة الحلقات، معتبر المسلسل أول خطوة من نوعها نحو الارتقاء بالدراما التي تتولّى MBC إنتاجها للمرحلة القادمة”.

وتتمحور فكرة المسلسل في أحداث حقيقية حدث في حقبة زمنية من الزمن البعيد، ويتألف المسلسل مما يقارب الـ ثمانين حلقة، وتتمحور موضوعات التي تدور من خلالها فكرة المسلسل أفكار التشويق والإثارة مع أحداث متفارقة ومتسارعة الزمن، سيكون المشاهد يتابع الحلقات بصورة حماسية بانتظار الحقلة والأخرى.

كما تدور أحداث مسلسل عروس بيروت، حول علاقات اجتماعية وإنسانية داخل أسرة واحدة، كما ترصد علاقات حب ومشاعر جميلة، ويرصد أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت حول عائلة تسمى ضاهر ثرية والتي تعد من أكبر العائلات عراقة وأصالة في بيروت، وتحدث قصة علاقة الحب بين الفتاة المفعمة بالطاقة والإثارة، وبعد ذلك يحدث مشاكل وصراعات داخل أحداث المسلسل تدور بشكل مستمر.

ومن جانبه، قال النجم ظافر العابدين، إنني سعيد جداً بقرب إعلان العمل على شاشة mbc4، مضيفاً أن متأكد أن الجمهور العربي سيتفاعل مع أحداث المسلسل بصورة كبيرة، كونها قصة حب جميلة تجمع فارس ” ظافر العابدين” وثريا ” كارمن بصيبص”.

وكانت إشارة المسلسل من أداء النجم الفلسطيني محمد عساف، والتي حملت عنوان ” كرمالك أنت”، ذلك بالتزامن مع عيد ميلاده الموافق الأول من سبتمبر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here