مشهد أثار السخرية .. طائرة تعلق أسفل جسر للمشاة في الهند

62
الطائرة العالقة أسفل جسر للمشاة في الهند

انتشر مقطع فيديو لطائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الهندية علقت أسفل جسر للمشاة في العاصمة دلهي، وذلك في حادثة غريبة وطريفة خلال عملية نقل طائرة هندية من مطار نيودلهي إلى جهة أخرى نهاية الأسبوع الماضي.

وانتشرت لقطات للطائرة وهي عالقة تحت جسر للمشاة أثناء نقلها من مطار العاصمة، حيث تسبب ارتفاع الطائرة التي نقلت على شاحنة إلى عدم القدرة على العبور من جسر المشاة، وفق ما نقل موقع Indian Express.

وأظهر مقطع فيديو حركة المرور بجانب الطائرة، التي يبدو أن أجنحتها قد تحطمت.

ونشر صحفي، سبق أن شارك الفيديو عبر تغريدة، بيانا أصدرته شركة الخطوط الجوية الهندية قالت فيه إن الشركة لا علاقة لها بالطائرة حاليا.

وأضاف البيان: “إنها طائرة كانت تابعة لشركة الخطوط الجوية الهندية وقد بيعت، وكانت تُنقل الليلة الماضية بواسطة مجموعة (المالكين الجدد)، ولا توجد للشركة أي صلة بالطائرة تحت أي ظرف من الظروف على الإطلاق”.

وقال مسؤولو مطار دلهي لصحيفة “تايمز أوف إنديا”: “الطائرة بالطبع لا تنتمي لأسطول مطار دلهي”، وأضافوا أن “السائق ربما ارتكب خطأ أثناء عملية نقلها”.

من جهته، قال قشتيز كقار، صاحب الطائرة، إنه فوجئ من انتشار الفيديو، معبراً عن استغرابه من تداوله بشكل واسع النطاق على مواقع التواصل، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام محلية.

وأضاف أنه يحوّل الطائرات القديمة إلى مطاعم فاخرة حيث يمكن للزوار تجربة تناول الطعام على متن طائرة، دون رسوم التذاكر الباهظة.

وحظي مقطع الفيديو بآلاف المشاهدات على منصتي “تويتر” و”يوتيوب”، وتساءل كثيرون كيف علقت الطائرة أصلا.

وفي ظل انتشار المقطع، علّق البعض قائلين إن الطائرة عالقة تحت الجسر منذ بضعة أيام، وقال آخرون إنه كان يجب فحص المسار الذي ستُنقل عبره الطائرة قبل نقلها.

واسترجع كثيرون أوجه الشبه بحادثة مماثلة قيل إنها حدثت في ولاية البنغال الغربية في ديسمبر/كانون الأول عام 2019، عندما علقت طائرة بريد مهجورة تابعة لشركة الخطوط الجوية الهندية أسفل جسر.

مشاركة