مصادر مقربة تؤكد إنفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

24
انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري

أكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري ، انفصال الزوجين بعد زيجة لم تستمر أكثر من عامين.

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، لـ “القاهرة 24″، أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وكان آخر ظهور لأبو هشيمة وياسمين صبري في حديقة منزلهما، في الوقت الذي كانت تثار فيه أنباء عن طلاقهما.

قال موقع صدى البلد الإخباري المصري إن النجمة المصرية ياسمين صبري قد انفصلت عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد قرابة عامين من الزواج.

وقال الموقع نقلا عن ياسمين صبري إن الانفصال قد تم بالفعل “مؤكدة أنها تكن له كل احترام”.

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها بأبو هشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

واج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

وحرص أبو هشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: «تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».

ياسمين صبري تغيب عن السباق الرمضاني 2022

وفي سياق مختلف، تغيبت ياسمين صبري عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي رغم نجاح مسلسلها الأخير «فرصة تانية» الذي قامت ببطولته إلى جانب كل من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب، نهال عنبر، وأشرف زكي، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

مشاركة