مصر .. الفنان أحمد فلوكس يعلن اعتزاله ويطلب من الجمهور الدعاء له

27
الفنان أحمد فلوكس

أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس ، توبته والتقرب إلى الله واعتزاله الفن، طالباً من الجميع مسامحته والدعاء له بالثبات على هذه الخطوة التي جاءت بشكل مفاجئ

ونشر فلوكس، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحاً، راجياً مغفرته، وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم”، وأضاف: “أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس، ولا أريد شيئاً من أحد”.

وتابع الفنان المصري في رسالته: “أدعو لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي، وأن يهديهم”، مختتماً كلامه بطلبه من جمهوره الدعاء له أن يثبته الله ويغفر له.

كما أكد فلوكس أنه لا يريد شيئاً من أحد، وأنه سيبدأ مرحلة جديدة في حياته، خاصة بعد صراعات كثيرة خاضها أحمد فلوكس وتسبب في إثارة الجدل، إضافة إلى ظهور والده فاروق فلوكس، في أحد البرامج والدعاء له بالهداية.

وفي آخر ظهور إعلامي له كان أحمد فلوكس قد أكد في لقاء تلفزيوني له أن “الفن ليس حراماً، وأنه رسالة مهمة جداً، وأن عمره ما تحدث عن حرمانية الفن؛ لأنه شيء يحترمه ويفخر به”، بحسب وصفه، وأضاف فلوكس في حواره مع الإعلامية سما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “إحنا اتربينا على رأفت الهجان وليالي الحلمية.. هل هذه الأعمال كانت حراماً؟”.

ويذكر أن أحمد فلوكس كان قد تزوج من الفنانة المصرية هنا شيحة في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، ثم فجأة أعلنا انفصالهما في 21 يوليو/تموز 2019، وذلك بعد أشهر من الشائعات التي دارت حول الانفصال.

وقتها انتشر تسجيل صوتي لشيحة على الشبكات الاجتماعية، قالت إن كل ما في الأمر أنه لم يحدث نصيب؛ لأنهما لم يتفقا في بعض الأمور، لافتةً إلى أنها تكنّ المودة والاحترام لفلوكس.

مشاركة