مصر .. القبض على التيك توكر إبراهيم مالك الشهير ب “مخاصي”

104
إبراهم مالك الشهير ب "مخاصي"

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على التيك توكر إبراهيم مالك الشهير ب”مخاصي”، بعد التهم المنسوبة إليه بتقديم محتوى يحض على نشر الفسق والفجور والتطاول على فلاحي مصر.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسير فيه إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك وفي يده كلبشات تنتهي في يد عسكري وهو يمر من أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، ويظهر أحد الحواجز الحديدية المكتوب عليه مديرية أمن الإسكندرية.

واتهم البلاغ إبراهيم خليل المعروف باسم ابراهيم مالك المقدم إلى مديرية أمن الإسكندرية بسبب تقديم محتويات غير هادفة والتلفظه بألفاظ نابية وتطاوله على الفلاحين في مصر في أحد مقاطع الفيديو.

 

 

مالك يقيم في الإسكندرية وليس اليونان وحاصل على دبلوم وليس مهندس

 

 

وادعي إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو في العقد الرابع من العمر ويقيم بمحافظة الإسكندرية في إحدي مقاطع فيديو التيك توك أنه يقيم في اليونان وأنه مهندس.

وتهكم على بعض الأشخاص ووصفهم بأنهم فلاحين لا يفهمون اللغة اليونانية، وأنه من نسل هرقل، وكان إبراهيم يطلب من الفتيات الرقص له على موقع التيك توك.

من المعروف أن ابراهيم مخاصي شخصيه مشهوره عبر منصه التيك توك وقد حقق الكثير من النجاحات والانجازات في عالم الشهرة، كما انه يمتلك القاعده الجماهيريه في مختلف العالم العربي، حيث يقدم العديد من الفيديوهات التي يقوم بنشرها على حسابه عبر منصه التيك توك.

بما ان هذه الفيديوهات قد تصنف من النوع الغير أخلاقي، كما درس وحصل على الدبلوم في إحدى جامعات الجمهورية، لكنه انتقل إلى الإسكندرية ليعمل في شركة غاز طبيعي، وفي هذه الفقرة سنتعرف على المعلومات التى تخص السيرة الذاتية وهي موضحة أمامكم كالتالى:

  • الاسم: ابراهيم مخاصي.
  • مكان الميلاد: ولد في الاسكندريه في جمهورية مصر العربية وهو من مواليد عام الف وتسعمائة وتسعة وسبعون ميلادي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الدراسة: حصل على شهادة الدبلوم.
  • اللغات: العربية واللهجة المصرية.

كم عمر ابراهيم مخاصي

لابد من أن ابراهيم مخاصي استطاع أن يحقق الشهرة الواسعة، تردد اسمه في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عدد من الأشخاص البحث عن كيفيه الوصول إلى العمر الحقيقي له، وفي هذه الفقرة سنوجز لكم المعلومات التى تخص عمر ابراهيم مخاصي وهي موضحة أمامكم كالتالى:

  • ولد ابراهيم مخاصي في قرية الطيرية في الاسكندريه في مصر، وهو من مواليد عام الف وتسعمائة وتسعة وسبعون ميلادي، ويبلغ من  ثلاثة وأربعين عاماً.
مشاركة