ميدو يفتح النار على اللاعب محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم (فيديو)

54
ميدو يفتح النار على اللاعب محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا

فتح الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو، النار على مواطنه محمد صلاح نجم المنتخب وفريق ليفربول الأنجليزي، واتهمه بالإهمال والمجازفه بحضور حفل زفاف شقيقه الذي تسبب بإصابته بفيروس كورونا، وكما هاجم الاتحاد المصري لكرة القدم بعد هذه الحادثة.

وأطلق ميدو خلال برنامج (أوضة اللبس) بقناة (النهار): ” إن صلاح أخطأ بإهماله في اتباع الإجراءات الاحترازية وحضور حفل زفاف شقيقه وهو الأمر الذي تسبب في التقاطه العدوى”.

واضاف ميدو في برنامجه التلفزيوني “لا أحد من المسؤولين عاتب محمد صلاح، وقال له كان من الأفضل تجنب الذهاب إلى حفل الزفاف، لا تصريح من مسؤول لا من اللجنة الخماسية ولا من الوزير أشرف صبحي حتى اليوم، وإذا كانت رغبتهم بقاء منتخب مصر فوق الجميع، كان ينبغي على الأقل توجيه عتاب لصلاح، أنه ذهب للحفل قبل انضمامه للمعسكر”.

وتساءل “هل تسيرون الأمور بشكل جيد؟ أقول لكم إن المركب ستغرق بالجميع، طالما الأمور تسير كما هي، مرة أخرى أؤكد .. لمن يرفض الاعتراف بخطأ صلاح، أنه تواجد في حفل به 800 أو 900 شخص، منهم ما لا يقل عن 300 أو 400 التقطوا الصور مع صلاح وقاموا بتقبيله”.

وتم الإعلان عن إصابة صلاح بفيروس كورونا مساء الجمعة الأخيرة، وذلك بعد التأكد من مسحته الإيجابية، ما تسبب في غيابه عن مواجهة توغو، التي حسمها المنتخب المصري بهدف نظيف بشق الأنفس، فضلا عن غيابه عن مباراة اليوم أمام نفس المنافس، وذلك في إطار منافسات المرحلة الرابعة لتصفيات الكان، ولحساب المجموعة السابعة، التي يتصدر منتخب جزر القمر برصيد ثماني نقاط، بفارق 3 نقاط عن كتيبة حسام البدري.

وفي آخر ساعات الإثنين، ترددت أنباء على نطاق واسع في وسائل الإعلام المصرية، عن إصابة زوجة محمد صلاح بفيروس كورونا، استنادا إلى ما قاله الإعلام الشهير عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”، إن مسحة الزوجة جاءت إيجابية.

تجدر الإشارة إلى أن محمود تريزيغيه لاعب المنتخب وأستون فيلا، كان قد شارك في حفل زفاف شقيق صلاح، لكن من حُسن حظه أفلت من بطش كورونا، فيما وقع ثالثهما المحترف في آرسنال الإنكليزي محمد النني ضحية للوباء، بعد ظهور مسحته الإيجابية في آخر حصة تدريبية قبل مباراة اليوم.

مشاركة