ميغان ماركل تحتفل بيوم المرأة العالمي على طريقتها

994
ميغان ماركل تحتفل بيوم المرأة العالمي على طريقتها
ميغان ماركل تحتفل بيوم المرأة العالمي على طريقتها

بدأت ميغان ماركل يوم المرأة العالمي بفعل ما تحب – باستخدام صوتها لإيصال صوت النساء الشابات، حيث انضمت دوقة ساسيكس، التي تتوقع أول طفل لها في أبريل، إلى حلقة نقاش يوم الجمعة استضافتها كلية كينغز في لندن، ومن بين أعضاء اللجنة الأخرى الموسيقار والناشطة آني لينوكس، والناشط أدوا أبواه ورئيسة وزراء أستراليا السابقة جوليا جيلارد.

أخبار المشاهير: ميغان ماركل تتحدث نيابة عن النساء في يوم المرأة وتعين نائبة رئيس الكومونويلث

وسوف يبرز النقاش “العقبات التي لا تزال تؤثر على تمكين المرأة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الوصول إلى التعليم والقيود في مجال التوظيف” ، حسبما ذكر القصر في بيان.

كما تم الإعلان يوم الجمعة عن أن ميغان ماركل قد أصبحت نائباً لرئيس مؤسسة “كومونويلث” التابعة للملكة، والتي تشغل الملكة منصبها وترأس الأمير هاري. تتواجد QCT لتدعم وتمويل وتوصيل القادة الشباب حول العالم

يفتح رابط QCTthis في علامة تبويب جديدة في بيان قال فيه “في دورها كنائب رئيس QCT، ستسلط دوقة ساسيكس الضوء على شراكاتنا مع الشباب في جميع أنحاء الكومنولث  وعلى وجه الخصوص عملنا لدعم النساء والفتيات”

اختارت ميغان ماركل فستاناً مطبوعاً باللونين الأبيض والأسود من Azzura مع طوق عالٍ من ماركة Reiss في المملكة المتحدة، كانت تعلوها بسترة سوداء وارتدت المضخات السوداء وحملت حقيبة سوداء من ستيلا ماكارتني.

وقالت ميغان ماركل وهي جالسة في وسط اللجنة: “يجب أن نكون نساء عالميات وأن نستوعب الرجال والأولاد.”

وأضاف غيلارد: “إذا كان بإمكاننا التحدث عن كيف أن المساواة بين الجنسين تمنح الجميع خيارات أكثر وخيارات أكثر، فيمكن أن تكون أكثر شمولاً وعالمية”.

بدأت ميغان ماركل، 37 سنة، في الدفاع عن قضايا النساء قبل أن تصبح ملكيّة بزمن طويل. قبل أربع سنوات، ألقت نجمة “سويت” في ذلك الوقت خطابًا حماسيًا في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة في مدينة نيويورك تناولت فيه المساواة بين الجنسين.

وأضافت ميغان ماركل “أنا فخورة للغاية أن أقف أمامكم في هذا اليوم الهام، والذي يعد بمثابة تذكير لنا جميعا بمدى قدومنا ، ولكن أيضا في الاحتفال تذكرة الطريق أمامنا” “يقال أن الفتيات اللواتي لديهن أحلام يصبحن نساء لهن رؤية، نرجو أن نعزز بعضنا البعض للقيام بهذه الرؤية – لأنه ليس كافياً ببساطة أن نتحدث عن المساواة، يجب على المرء أن يصدق ذلك. ولا يكفي أن نؤمن بها بكل بساطة. واحد يجب أن يعمل عندها. دعونا نعمل في ذلك. سويا.”

مشاركة