نانسي عجرم .. تحتفل بعيد ميلادها في بيروت بطريقة مختلفة

67
نانسي عجرم

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلادها في بعض مناطق لبنان، بطريقة مختلفة حيث تنكرت وغيرت من لون بشرتها وارتدت “الباروكة” وسارت بين الناس دون معرفتها.

واختارت نانسي عجرم أن تتنكر بشكل كبير، وقد لجأت إلى تغيير ملامحها بمكياج وشعر مستعار، وقامت بالسير في شوارع بيروت؛ لقياس رد فعل الناس وما إذا كانوا سيستطيعون التعرف عليها أم لا؟

غيَّرت نانسي عجرم لون بشرتها إلى اللون الأسود وارتدت شعراً مستعاراً طويلاً ونظارة، وخلال الفيديو الذي لقي رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، كان يساعدها خبير مكياج في إتمام مهمتها.

رغم أنها تلقت نظرات متشككة في هويتها، فإنه لم يستطع أي من المارة بجوارها أو البائعين في الطريق، اكتشاف حقيقتها وربما ظنوا أنها شبيهتها.

في السياق ذاته علقت نانسي عجرم في مقطع الفيديو الذي نشرته بصفحتها على إنستغرام، بالقول: “هي أو مش هي؟ احتفلتُ بيوم ميلادي بطريقة مميزة”.

في الفيديو، ذهبت نانسي عجرم إلى عدة شوارع، واستقلت التوك توك، وجلست على المقاهي، واختلطت بالمارة؛ حتى تتعامل عن قرب مع الأشخاص، حتى إن سائق توك توك  استقلته قال لها: “افتكرت أنها هي عن جد وكنت هأخد صورة معها”.

في حين انتهت مغامرة الفنانة نانسي عجرم بوصولها إلى أحد المطاعم؛ لتحتفل بيوم ميلادها بكيكة ميلادها، كما أزالت المكياج والتقطت الصور مع العاملين بالمطعم.

النجمان الكبيران تامر حسني ونانسي عجرم  يستقبلان حفلات 2020 من أبوظبي

فيما تفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، متمنين لنانسي عجرم عيد ميلاد سعيداً، وتوقف عدد كبير من المتابعين عند روح نانسي عجرم العفوية والبسيطة، مشيدين بفكرة الفيديو الذي لم يسبق أن تبنته نجمة أخرى.

يذكر أن نانسي عجرم شاركت في دراما رمضان الماضي 2022، بغناء تتر مسلسل “يوتيرن”، وهو مسلسل مصري بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

مشاركة