نجم ليفربول محمد صلاح يقبل تحدي بطلة تنس الطاولة هنا جودة

0
120
هنا جودة

بعد تطور وانتشار منصات مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، أصبح النجوم العالمين بالقرب من مشجعيهم وأصدقائهم، فجرى العادة في أن يقبل أي نجم عالمي أو عربي ممثل أو لاعب كرة قدم، عروض مقدمة من أشخاص عاديين أو أشخاص لديهم مهارة معينة، التحدي المعروض عليه، وهذا ما شاهدناه أبان قبول نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي المتألق محمد صلاح، تحدي بطلة تنس الطاولة المصرية الشابة الصاعدة هنا جودة.

حيث دعت اللاعبة بطلة تنس الطاولة في جمهورية مصر العربية الشابة هنا جودة، نجم ليفربول محمد صلاح الى تحدي يقضي بمواجهتها في مباراة بطاولة التنس “لعبتها” والتي لم يمضي كثيراً على تتويجها بطلة للجمهورية فيها، فمن سيكسب؟!.

ونالت اللاعبة الشابة المصرية هنا جودة صاحبة الـ 12 ربيعاً فقط، لقب بطولة الجمهورية للدرجة الأولى للسيدات، مما حققت ذهول ومفاجئة كبيرة لناديها الأهلي، وذلك بعدما استطاعت هزيمة بطلات الجمهورية السابقات التي حملن اللقب أكثر من مرة ولديهم خبرة كبيرة في لعب المباريات النهائية لبطول تنس الطاولة.

وكان أمل هنا الوحيد هي مقابلة نجم المنتخب الأول ومهاجم ليفربول محمد صلاح، كما أكد أنه هو بالنسبة لها المثل الأعلى وقدوتها في العزيمة والإصرار، في كلمة لها بمقابلة تلفزيونية.

وأشارت هنا جودة، خلال اللقاء التلفزيوني أنها تريد تحدي محمد صلاح باللعب معها مباراة تنس طاولة، حيث تداولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي أماني بطلة الجمهورية الشابة الى أن وصل الخبر الى النجم محمد صلاح.

ما كان من النجم المصري إلا أن رد بطريقة كوميدية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “”طب أبعتلك مكة تلاعبك الأول ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”.

النجم المتألق محمد صلاح:

هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم، يعد أحد أبرز اللاعبين العرب، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here