نجم نادي برشلونة أردا توران في السجن لمدة عامين.. والسبب !

0
35
أردا توران

أفادت مصادر إعلامية تركية، أن المحكمة العليا في مدينة إسطنبول التركية، أصدرت قراراً مساء أمس الأربعاء، بالحكم على النجم التركي ولاعب نادي برشلونة الإسباني أردا توران ، بالسجن أبان تثبيت اعتداءه بالضرب على مواطن تركي، وكما أن وبحسب مصادر أمنية تركية تم توقيفه وهو بحيازته سلاح ناري من دون ترخيص.

وعلى الرغم من صدور قرار الحكم بالسجن لنجم أردا توران، إلا أن المصادر الإعلامية التركية أفادت أن المحكمة أوقفت تنفيذ الحكم بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر على لاعب ونجم نادي برشلونة الإسباني.

ويشار أن نجم المنتخب التركي والمعار من نادي برشلونة الى نادي باشاك شهير التركي، صاحب الـ 32 ربيعاً، دخل في مشاجرة وضرب بالأيدي مع المغني التركي المشهور بيركاي شاهين في أكتوبر العام الماضي 2018.

وخلال جلسة المحاكمة، طالب ممثلين الادعاء من المحكمة العليا بإسطنبول، أن لا تقل عقوبة سجن أردا توران عن 12 عاماً، كما تم اتهامه بعدد من التهم منها التحرش الجنسي أثناء تواجده في ملهي ليلي، ولكن في جلسة يوم أمس الأربعاء أسقط القاضي تلك التهمه عنه.

وبررت هيئة المحكمة قرار براءة أردا توران من تهمة التحرش الجنسي، قائلة: إن توران قامة بمعاكسة زوجة المغني شاهين السيدة أوزليم في الملهي الليلي، وأن تلك الحادثة هي من تسببت في المشاجرة والاشتباك مع توران الذي وخلال العراك كسر أنف المعني شاهين، مما أسفر عن نقله الى أحدى مستشفيات مدينة إسطنبول.

وبحسب مصادر إعلامية، أن اللاعب أردا توران، توجه في اليوم التالي الى المستشفى لزيارة المغني شاهين، ولكن أشهر سلاحه الناري غير المرخص في وجه شاهين خلال تلك الزيارة.

والجدير بذكره، أن تلك ليست الحادثة الأولى للاعب والنجم التركي أردا توران، حيث أنه خلال عامين أعلن اللاعب اعتزاله للملاعب الدولية، بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها، بعد تصريحاته الهجومية على ناقد رياضي، ولكن على الرغم من ذلك لم يلتزم بقرار الاعتزال وعاد الى الملاعب مع منتخبه التركي بعد شهرين فقط.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here