نجوم الساحرة المستديرة يعلنون حربهم ضد وباء كورونا.. شاهد كيف!

0
110
تاريخ كرة القدم

تهافت نجوم الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، يعلنون حربهم على وباء كورونا المستجد القاتل ، الذي ضرب أكثر من 252 دولة حول العالم، والذي بسببه اوقفت جميع المباريات في الدوريات الخمس الكبرى، ودوري أبطال أوروبا، وجميع التصفيات العالمية لكرة القدم، وغيرها من الرياضات العالمية.

ونظراً لآن ايطاليا تشهد أكثر الدول تضرراً في العالم من حيث عدد الوفيات والإصابات الناجمة عن وباء كورونا المستجد القاتل، والذي تجاوز 15000 ألف حالة، خرج اللاعب والنجم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب إس ميلان الإيطالي، ليعلن تضامنه الكامل مع بلاده إبان انتشار الوباء القاتل فيه حيث قال: “لقد قدمت لي إيطاليا الكثير وفي هذه اللحظة الحرجة أريد أن أرد الجميل لهذا البلد الذي أحبه”، كما قام النجم بالتبرع ب 100 ألف يورو، وأطلق حملة أسماها “لنتصدى للفيروس”، جمعت أكثر من 300 ألف يورو حتى الآن.

ومن جانبه، خرج المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، ليعلن تضامنه ضد وباء كورونا المستجد القاتل الذي غزى جميع أنحاء العالم مسجلاً أكبر أزمة إنسانية بعد الحرب العالمية الثانية، وقال: “لنملأ ملعب البرنابيو بالتضامن!”، في حين خرج المدافع نادي تشيلسي السابق غاري نيفيل، وصاحب أكبر الفنادق السياحية، ليعلن أنه أغلق فنادقه، وفقط من يتمكن من الجلوس فيهم هو العاملون في المجال الصحي دون مقابل مادي.

ونجوم الساحرة المستديرة أيضاً أعلنوا حربهم على كورونا من خلال تبرعات بالملايين، حيث أن النجم الارجنتيني والهداف التاريخي لنادي برشلونة ليونيل ميسي أعلن تبرعه بمليون يورو  لمستشفى في برشلونة ومركز طبي في الأرجنتين، لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد القاتل.

والنجم البرتغالي ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستانيو رونالدو، ووكيل أعماله خورخي مينديز، تبرعا أيضاً بمليون يورو لصالح مستشفى في كل من لشبونة وبورتو.

ومن جانبه، أعلن المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا، تبرعه لمليون يورو لمؤسسة خيرية إسبانية لتجهيز عدد من المراكز الطبية في البلاد، ناهيك عن الدور الخيري الذي قامت به النوادي الكبرى، مثل ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مانشستر سيتي، يوفنتوس، تشلسي، وغيرهم كثير من الأندية الذين تبرعوا بالملايين لمواجهة الفيروس.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here