“نحن أحق بالنقاط الثلاثة”.. الأهلي المصري يطالب بنقاط مباراة الهلال السوداني!

0
211
الهلال السوداني

عبرت إدارة مجلس النادي الاهلي المصري على لسان مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ ، عن غضبها الشديد إبان افتعال الأحداث التي شهدتها المباراة التي أقيمت بين الاهلي المصري ضد الهلال السوداني ، وذلك بعد توقف المباراة بسبب شغب جماهير الهلال، كما طالبت إدارة المجلس من الاتحاد الأفريقي بضرورة الحصول على نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفاً لهدف.

حيث أنه تأهل النادي الاهلي المصري الى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن احتل المركز الثاني من دور المجموعة، بعد التعادل الإيجابي مع غريمه الهلال السوداني بهدف لكل فريق، وخلال المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت في ملعب النادي الهلال “ملعب الجوهرة الزرقاء” بالسودان، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة.

وبدوره، أكد عبد الحفيظ ، خلال كلمة له في تصريح تلفزيوني في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، قائلاً: إنه “يجب أن تطبق لائحة الاتحاد الأفريقي حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى في المستقبل.. اللائحة تنص على إلغاء اللقاء في حالة حدوث شغب، وإجبار الحكم على توقيف المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف، وننتظر قرار الاتحاد الأفريقي، وسوف يكون هناك تحرك من قبل إدارة النادي”.

وأضاف خلال المؤتمر الصٌحفي أنه “كنا نخوض المباراة متخوفين، والحمد لله على الأداء والروح العالية، وأجواء المباراة كانت صعبة، كنا نلعب في ثكنة عسكرية وليست أجواء رياضية”.

والجدير بذكره، أن المباراة توقفت خلال الشوط الثاني لمرتين متتاليتين لمدة زادت عن عشرة دقائق، وذلك بسبب شغب الجماهير وإلقاءها بعض المقذوفات النارية على اللاعبين داخل الملعب، كما اقتحم مجموعة من الجماهير أرضية الملعب وتوجهوا الى اللاعبين مما أضطر للقوات الأمنية السودانية أن تتدخل للسيطرة على الموقف قبل وقوع اصابات، في حين هرب اللاعبون.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here