نوال الزغبي مستعدة للزواج مرة ثانية .. إذا توفرت الشروط التالية

185
نوال الزغبي تحدد شروطها للزواج مرة ثانية

أبدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي استعدادها للزواج في حالة توفرّت شروط أساسية بشريك حياتها، وذلك عقب أشهر من طلاقها من زوجها. 

وقالت نوال الزغبي خلال مقابلة مع الإعلامي ربيع هنيدي في برنامج ET بالعربي إنها مستعدة للزواج بشرط أن يكون الشخص مُناسباً، مؤكدة أنها في حالة نضج كامل يؤهلها لأن تعيش وتكوّن أسرة من جديد خاصة أنه يتقدم لها عروض زواج مغرية كثيراً ولكنها لم تقتنع بأي منهم وهذا شرطها الأساسي الاقتناع 100%.

أضافت نوال: “شرطي الأساسي وما راح أتخلى عنه الاقتناع الكامل بالشخص اللي راح أرتبط به، أنا ما عندي مشكلة أتزوج بل بالعكس أتمنى كثيراً وعندي نضج كامل لأكون زوجة وأكون أسرة”.

تابعت نوال في تصريحات لـ”إي تي بالعربي”: “أنا مني كبيرة على الزواج الكبر في القلب، أوقات بنت عمرها 20 سنة وتحسها كبيرة، أنا بعرف أوزن منيح بين عقلي وقلبي وعقلي هو الأساس وعلى أساسه راح أختار شريك حياتي مناصفة مع قلبي، وهنا رجال كثير بعام 2020 اتقدمولي بس ما لاقيت فيهن شيء”.

أما عن وجود علاقة حب بحياتها فنفت نوال ذلك قائلة: “لا يوجد أحد في حياتي، ولا أعيش حالة حب، كثيراً ما أكتب تغريدات على تويتر، فيقول البعض تركت صاحبها أو خطيبها، أو تزوجت، لا يوجد شيء وإذا في شيء راح أقول دغري”

نوال الزغبي زواج نوال الزغبي نوال الزغبي تتحدث عن الزواج
Social Media/ نوال الزغبي

وتأتي تصريحات الفنانة نوال الزغبي بعد أن نفت في وقت سابق وجود أي رغبة لها في الزواج مرة ثانية، فقالت في برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية، إبريل/نيسان الماضي: “اللي يتجوز مرة لا يفكر بالزواج مرة أخرى. أبنائي في سن الـ18، ولو حكيت مع رجل في الشغل يغيرون عليّ”، وذلك حينما أعلنت طلاقها الرسمي بعد انفصال دام 12 عاماً عن زوجها.

نوال الزغبي زواج نوال الزغبي
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وطليقها/مواقع التواصل

يذكر أن “نوال” شاركت في السباق الرمضاني 2020 بتتر مسلسل “سلطانة المعز” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وفي سباق رمضان قبل الماضي شاركت أيضا بتتر مسلسل “لأعلى سعر” بطولة الفنانة نيللي كريم، وحققت نجاحاً كبيراً.

وآخر أعمال “الزغبي” ألبوم “كده باي” وطرح في العام الماضي من إنتاج شركة روتانا وضم الألبوم 12 كليباً.

مشاركة