نيللي كريم تعلن خطوبتها رسمياً على رجل أعمال مصري في منتجع الجونة

0
123
نيللي كريم

زفت الفنانة والنجمة المصرية نيللي كريم ، انباء سارة لجمهورها حيث أعلنت وبصورة مفاجئة أنها احتفلت رسمياً بخطوبتها على رجل الأعمال المصري عمر إسلام، مشيرة إلى أن حفل الخطوبة كان في مراسم وجو عائلي فقط مقتصراً على أفراد من عائلتها وعائلته بمدينة الجونة، وجاء ذلك التزاماً بالإجراءات الوقائية الصحية الخاصة بالتباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وأشارت النجمة نيللي كريم خلال توضيح رسمي بأن الصور التي نُشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كانت بعد دقائق قليلة من انتهاء حفل خطوبتها، حيث توقعت أن يتم إجراء مراسم الزفاف بنهاية عطلة صيف 2020، بعد الاطمئنان على أن جائحة كورونا قد انتهت.

ويشار أن نيلي كريم قد كانت مهدت لإعلان خطوبتها في وقت سابق من الآن، مؤكدة أنها تعيش قصة حب وتتمنى أن تكلل بالزواج، وأعلنت أيضاً قبل موعد خطوبتها لجمهورها عن سبب تواجدها في منتجع الجونة السياحي، وهو انها تريد أخد استراحة بعد عناء تصوير مسلسلها الأخير ب “100 وش” الذي عرض ضمن السابق الدرامي الخاص بـ رمضان 2020.

وغردت نيللي كريم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: إنني “توجهت إلى منتج الجونة الساحلي فور انتهاء شهر رمضان المبارك برفقة ابنتي ووالدتي، لقضاء عطلة الصيف والحصول على استراحة بعد الانشغال طوال أيام الشهر الكريم بتصوير حلقات مسلسلها الذي حمل أسم 100 وش”.

تعرف على الفنانة المصرية نيللي كريم:

ولدت في (18 من ديسمبر سنة 1974) بمدينة الإسكندرية، مصر، هي ممثلة، عارضة وراقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة سنة (1995) كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here