8.7 C
Istanbul
السبت, ديسمبر 5, 2020
الرئيسية رئيسي هاتريك ركلات الجزاء تسقط ريال مدريد بالأربعة أمام فالنسيا

هاتريك ركلات الجزاء تسقط ريال مدريد بالأربعة أمام فالنسيا

97
هاتريك ركلات الجزاء تسقط ريال مدريد بنتيجة قاسية

تعرض ريال مدريد مساء الأحد إلى هزيمة قاسية على مضيفه فريق فالنسيا بنتيجة 4-1 في مباراة غير عادية شهدت احتساب 3 ركلات جزاء لصالح الأخير ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 

ودخل ريال مدريد المباراة بقوة وافتتح السجيل عن طريق كريم بنزيمة تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يعادل بلنسية النتيجة عبر أولى ركلات جزاء سولير الثلاث بعد تحول غير معتاد في الأحداث.

وانقلبت المباراة بداية من الدقيقة 35 بهدف سجله كارولس سولر من ركلة جزاء، وأضاف رافايل فاران هدفا في مرماه لصالح فالنسيا في الدقيقة 45.

وأنقذ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد محاولة سولير ثم تابع مهاجم بلنسية الكرة في القائم وارتدت إلى زميله يونس موسى ليسدد في الشباك قبل إلغاء الهدف عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد بسبب دخوله منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.

تقدم بلنسية قبل نهاية الشوط الأول بعد هدف غريب سجله رفائيل فاران في مرماه، إذ أرسل مدافع ريال مدريد الكرة عاليا فوق رأسه بدون قصد ثم تجاوزت خط المرمى، واحتسب الهدف بعد عدة دقائق عقب مراجعة أخرى من حكم الفيديو.

وكاد مهاجم بلنسية الشاب لي كانج-إن أن يسجل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني لكن كورتوا حول تسديدته إلى القائم.

وواصل فالنسيا صاحب الأرض الضغط وحصل على ركلتي جزاء أخريين، الأولى بسبب مخالفة من مارسيلو ضد ماكسي جوميز والثانية عقب لمسة يد من سيرجيو راموس.

ونفذ سولير الركلتين بنجاح ليصبح ثالث لاعب فقط في تاريخ الدوري الإسباني يسجل ثلاث ركلات جزاء في مباراة واحدة.

 

مشاركة