بالصور: الفنان أحمد فهمي يهاجم النجم محمد رمضان بعد صورة العملية

0
222
أحمد فهمي

حرب النجوم الإعلامية، تعود من جديد على الساحة الفنية، حيث هاجم الفنان والممثل المصري أحمد فهمي ، تصرفات وممارسات زميله الفنان محمد رمضان، والذي نشر الأخير مقطع فيديو مصور قام بالسخرية من الهجوم عليه بعدما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضباً إزاء ما فعله في كابينة الطائرة الخاصة، مما ادى الى إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر.

حيث أن، محمد رمضان نشر فيديو خاصة له وهو في داخل كابينة قيادة الطائرة، وقد غرد الفنان رمضان فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، قائلاً: “الدكتور اللي صورنى وقفوه عن العمل مدى الحياة”.

ليخرج النجم أحمد فهمي ، ويعلق على أحد المقطع المصور الذي تنتقد رمضان، ويعلق عليها “الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه “، وذلك في انتقاد واضح  وصريح منه علي تصرف  زميله محمد رمضان.

ووفق التقارير الفنية، فإن الفنان أحمد فهمي منشغل الآن بتصوير مسلسل يحمل أسم :تيمون بومبا”، مع كوكبة من الممثلين وأهمهم الفنان أكرم حسني، في حين تجمع المشاهد الأولى التي تصور بين أكرم وويرزو ووفهمي، وبحسب شركة الانتاج الخاصة بالمسلسل الذي سيعرض في رمضان 2020، فإن الأيام الماضية أكثر من جلسة عمل للوقوف على التفاصيل النهاية على الشخصيات بالسيناريو ووضع جدول واختيار أماكن.

وخلال الأيام السابقة، نشر الفنان فهمي عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشارك جمهوره كواليس المسلسل مع النجم أكرم حسني،  المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020، من انتاج سينرجى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، ونشر أحمد فهمي صورته مع أكرم حسنى وعلق قائلاً:” بنذاكر (تيمون و بومبا) رمضان ٢٠٢٠… انتاج سينرجى .. تأليف أ يمن وتار .. اخراج احمد الجندى”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here