هالاند يكشف يسر تألقه مع الستي .. “طبق المعكرونة”

79
هالاند ماكينة أهداف لا تتوقف

كشف النرويجي إيرلنغ هالاند ، مهاجم مانشستر سيتي، عن سر تألقه الكبير منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023، مع فريقه الجديد.

وفي المباراة الماضية، قاد هالاند فريقه مانشستر سيتي لاكتساح الجار اللدود مانشستر يونايتد، بنتيجة 6-3، في قمة الجولة التاسعة من “البريميرليغ”، التي أقيمت يوم الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول 2022، على ستاد الاتحاد، بإحرازه ثلاثة أهداف، كما أهدى زميله فيل فودين تمريرتين حاسمتين.

وكانت هذه الثلاثية (هاتريك) هي الثالثة لهالاند مع “السيتزنس” هذا الموسم، بعدما فعل الأمر ذاته في شباك كريستال بالاس ونوتنغهام فورست، في الجولتين الرابعة والخامسة من الدوري الإنجليزي.

هالاند يكشف الوصفة السحرية لتألقه

وأرجع هالاند (22 عاماً) سر انفجاره التهديفي هذا الموسم، إلى وجبة طعام يقوم والده ألفي بتحضيرها له، ويتناولها بشكل دائم قبل المباريات.

وقال هالاند في تصريحات أبرزتها صحيفة the sun البريطانية: “والدي صنع لي اللازانيا قبل آخر ثلاث مباريات في الدوري”.

وأضاف: “أعتقد أنه يضع شيئاً مميزاً فيها”.

وترى الصحيفة البريطانية أن وجبات العشاء الإيطالية، التي يقوم والد هالاند بتجهيزها منزلياً، قد غذّت طموحات المهاجم “الفذ”.

وتصف “ذا صن” شعور ألفي (49 عاماً)، الذي سبق له اللعب مع أندية مانشستر سيتي وليدز ونوتنغهام فورست، وهو يرى ابنه من المدرجات، وهو يعبث بدفاعات الجار مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة: “كان هالاند يتغذى على دفاع مانشستر يونايتد”.

وبات هالاند أول لاعب يسجل “هاتريك” لمانشستر سيتي في “الديربي”، بعد فرانسيس لي في عام 1970، وفق ما ذكرت شبكة opta المتخصصة بالإحصائيات.

 

وأضافت أن المهاجم الشاب، البالغ من العمر 22 عاماً، هو ثالث لاعب في تاريخ “السيتزنس” يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة في ديربي مانشستر، بعد لي وهوراس بارنز في عام 1921.

14 هدفاً في 8 مباريات

وابتعد هالاند في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بإحرازه 14 هدفاً من ثماني مباريات، وهو ما يجعله يتصدر الترشيحات مبكراً جداً للفوز بجائزة الحذاء الذهبي.

وأكد أن هالاند سيحطم العديد من الأرقام القياسية لا محالة، في أول مواسمه مع الكرة الإنجليزية، في حال استمر على هذا الأداء.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، صاحب الصدارة.

مشاركة