هدف عابر للقارات من منتصف الملعب في دوري الأمم الأوروبية .. شاهد

58
هدف عابر للقارات من لاعب كازخستان

سجل لاعب منتخب كازخستان هدفاً بطريقة رائعة من منتصف الملعب في المبارة التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره الألباني، التي جمعتهما مساء يوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وأحرز أيبول أبيكين هدف بلاده الوحيد، بطريقة رائعة عبر تسديدة بعيدة المدى من منتصف الملعب مباشرة، في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي انتهت بفوز ألبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتلقى منتخب كازاخستان بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية، مقابل فوز وتعادل، ويقبع في قاع ترتيب المجموعة الثالثة ضمن المستوى الرابع (C4) برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حقق منتخب ألبانيا انتصاره الثاني في البطولة والأول بعد خسارة وتعادلين متتاليين على الترتيب، وانفرد بمركز الوصافة، برصيد 8 نقاط.

بينما يتصدر منتخب بيلاروس قائمة المجموعة، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه (2-0) على ضيفه اللتواني، صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

إيطاليا في الصدارة
وفي المجموعة الأولى تصدر المنتخب الإيطالي المجموعة عقب فوزه على المنتخب البولندي بهدفين نظيفين والتي شهدت أيضا فوز المنتخب الهولندي على البوسنة والهرسك 3-1.

وأبقت إيطاليا على سجلها الخالي من الهزائم للمباراة الـ21 تواليا، بينها سلسلة من 11 فوزا متتاليا (إنجاز قياسي للمنتخب)، وانتزعت الصدارة بفوزها الثاني في المجموعة.

وأحرز هدفي المنتخب الإيطالي في الشباك البولندية، جورجينيو في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، ودومينيكو بيراردي في الدقيقة 83.

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى تسع نقاط، ليقفز لصدارة المجموعة الأولى، بفارق نقطة أمام هولندا، التي ارتقت بدورها إلى مركز الوصافة، بعد فوزها على البوسنة 3-1، فيما تجمد رصيد بولندا عند سبع نقاط في المركز الثالث، وتتذيل البوسنة ترتيب المجموعة بنقطتين.

 بلجيكا تقصى انجلترا

وفي المجموعة الخامسة، تصدر منتخب بلجيكا صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة فارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب الدانمارك، في حين تجمد رصيد منتخب إنجلترا عند 7 نقاط في المركز الثالث، وظل المنتخب الأيسلندي -الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني للمسابقة منذ الجولة الماضية- في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط عقب تلقيه خسارته الخامسة على التوالي.

بعد أن تلقى المنتخب الإنجليزي هزيمة خارج أرضه على يد المنتخب البلجيكي بنتيجه 2-0، في الجولة الخامسة منافسات المجموعة الثانية، في حين تغلب منتخب الدانمارك 2-1 على ضيفه منتخب أيسلندا.

 

مشاركة