هل اقتربت نهاية أفضل لاعب في العالم… ميسي في مهب الريح

0
75
أفضل لاعب في العالم

هل باتت نهاية أفضل لاعب في العالم وأفضل مراوغ شهدته الساحرة المستديرة قريبة! حيث أفاد مصدر مقرب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني أن سبب غضبه أمام الكاميرات السبت الماضي لم يكن بسبب التعادل مع نادي سيلتا فيغو، وخسارة فريقه الكتالوني المزيد من النقاط التي تبعده عن لقب الدوري الإسباني وغريمه التقليدي ريال مدريد فحسب، بل لأنه بشعر بأنه يعيش أسوأ أيامه الكروية، وأن مسيرته كأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم باتت قريبة الانتهاء.

وبدرها، نشرت صحيفة ماركا الإسبانية المتخصصة في الشأن الرياضي العالمي، مقالاً أكدت من خلاله، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي بات يقترب من 800 هدف خلال مسيرته الكروية فشل في مباراته الثالثة على التوالي في التسجيل بمرمى الخصم، ليرتفع بذلك عدد المباريات التي لم يسجل فيها منذ تولى المدرب كيكي سيتين إلى 10 مباريات من أصل 16 مباراة، وسط غضب من لاعبين النادي على تولي المدرب الإسباني مسؤولية التدريب.

ورصدت الصحيفة الإسبانية إحصائية حول أرقام أفضل لاعب في العالم، حيث قالت: إن “وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأسوأ رقم قياسي سلبي له من الأهداف منذ أكثر من عقد من الزمان أصبح بعيد المنال، حيث لم ينخفض مجموع أهدافه عن 40 هدفا في السنوات العشر الماضية سوى في الموسم الأول لتولي بيب غوارديولا تدريب برشلونة عندما سجل 38 هدفا فقط”، حسب تعبيرهم.

أفضل لاعب في العالم النجم ليونيل ميسي:

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً  حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here