هل توقع مسلسل عائلة سمبسون حدث في حفل تنصيب بايدن!

155
ملاب كامالا هاريس نائبة بايدن في حفل التنصيب هي نفس الملابس التي ظهرت بها “ليزا سامسبون” في المسلسل.

مرة أخرى صدم مسلسل عائلة سمبسون الشهير، العالم بتوقع جزء من حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد قارن متابعون المسلسل ظهور نائبة الرئيس كامالا هاريس ومشاركة الممثل توم هانكس ضمن الجمهور.

وحسب المسلسل الشهير، فقد ارتدت ليزا سمبسون بدلة أرجوانية ولآلئ في حفل تنصيبها للرئاسة بحلقة بثت عام 2000.

وكانت الملاحظة أن الملابس التي ارتدتها كامالا هاريس نائبة بايدن في الحفل الأخير نفس الملابس التي ظهرت بها “ليزا” في المسلسل.

 

أوجه التشابه المثيرة للجدل!

وحملت تلك الحلقة عنوان “بارت في المستقبل” عام 2000. تولت فيها ليزا الرئاسة. مرتدية سترة أرجوانية وعقدا من اللؤلؤ.

وقالت: “كما تعلمون لقد ورثنا أزمة بالميزانية من الرئيس ترامب”.

وظهرت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس في حفل التنصيب بسترة بذات اللون وعقد لؤلؤ مشابه لما جاء في مسلسل عائلة سمبسون الشهير .

أوجه التشابه المثيرة للجدل لم تتوقف عند هذا الحد، فقد ظهر الممثل توم هانكس كمضيف خلال حفل التنصيب الافتراضي الأربعاء.

مشاركة توم هانكس

وظهر توم هانكس في فيلم “The Simpsons Movie” من عام 2007، يقول: “مرحبا، أنا توم هانكس، فقدت الحكومة الأمريكية مصداقيتها، لذا فهي تقترض بعضا من مصداقيتي”.

وفي تقرير نشرته صحيفة “الإندبندنت” (The Independent) البريطانية، يقول الكاتب جوش ماركوس إن المسلسل الكرتوني الساخر توقّع قبل 14 عاما من حفل تنصيب بايدن أن يخاطب توم هانكس الجمهور الأميركي في لحظة من “الفوضى الوطنية”.

 

وقبل ذلك بـ14 عاما، وتحديدا عام 2007، ظهر هانكس في دور ضيف شرف بمسلسل “عائلة سيمبسون” وهو يقول “لقد فقدت الحكومة الأميركية مصداقيتها، لذا فهي ستقترض مني بعض المصداقية”.

وحسب الكاتب، فإن هانكس يعد من بين أكثر الشخصيات التي يثق بها الشعب الأميركي، وقد كشف استطلاع حديث عن أن الأميركيين يعدّونه أكثر مصداقية من الشرطة والدراسات العلمية والرئيس السابق دونالد ترامب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدو فيها مسلسل عائلة سمبسون الشهير سابقاً التاريخ بخطوة. حيث أنه لأكثر من 30 عاما. نجح في توقع العديد من التطورات.

وبدء تلك التوقعات بفيروس كورونا في حلقة “مارج المقيدة” من الموسم الرابع، وصولاً إلى تولي  رئاسة الولايات المتحدة، كما في حلقة “بارت في المستقبل” في الموسم الحادي عشر.

ومن بين أبرز الأحداث التي تنبّأ بها المسلسل اكتشاف جسيم “بوزون هيغز”، وظهور الساعات الذكية، وفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة، وفقا للتقرير.

مشاركة