هل سيتغيب كيليان مبابي عن مواجهة دورتموند بسبب شكوك إصابته بفيروس كورونا

0
146

كشفت إحدى الصحف الفرنسية الرياضية، أن النجم الفرنسي ومهاجم نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي خضع اليوم لإجراءات طبية مشددة لتحديد إمكانية إصابته بفيروس كورونا المستجد، أم أنه يعاني من مرض اعتيادي، حيث غاب المهاجم الفرنسي مبابي عن التدريبات الفنية واللياقة البدنية الخاصة بنادي العاصمة الفرنسية باريس ليومين متتاليين بسبب التهاب شديدة في مجرى القصبة الهوائية ” اللوزتين”

وسرعان ما ذهب الطاقم الطبي الخاصة بنادي باريس سان جيرمان، وكإجراء احترازي وقائي لإخضاع اللاعب لجلسة اختبار تحديد إمكانية إصابته بالوباء العالمي كورونا.

وأعلنت الصحيفة المختصة بالشؤون الرياضية، أن النتائج الاولية للاختبار ستظهر في وقت متأخر من مساء اليوم، أو كحد أقصى صباح غداً الخميس.

ويشار أن، غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي  عن التدريبات الخاصة بفريقة، في إثارة الشكوك حول إصابته بالفيروس، ولا يوجد أن معلومات حول مشاركته لفريقة اليوم لمواجهة نادي بوروسيا دورتموند ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، علماً بأن سان جيرمان خسر في ألمانيا ذهاباً بنتيجة هدفين لهدف وحيد (2-1)

تعرف على النجم الفرنسي كيليان مبابي:

هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ومنتخب فرنسا لكرة القدم، حيث أنه وفي سن التاسعة عشرة تم تصنيفه كأفضل لاعب شاب في العالم، وبرز مبابي في سن مبكر في بطولة أكاديمية الشباب في بوندي قبل أن ينتقل إلى موناكو، حيث شارك لأول مرة في عام 2015، وهو في سن الـ16 سنة. في عام 2017 وحينما كان عمره 18 عام ساعد ناديه موناكو بتحقيق لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 سنة.

وقبل بداية موسم 2017–18 انتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في الموسم التالي بمبلغ 180 مليون€، ليصبح أغلى مراهق بالعالم، وثاني أغلى لاعب في العالم. في موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية، وظهر بشكل مميز وفاز النادي بالثلاثية المحلية من الدوري والكأس وكأس الرابطة، كما وترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن أداءه الرائع في موسم 2016–17 بالدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وحصل على المركز الثامن.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here