هل سيستمر جوسيب غوارديولا كمدرب لمانشستر سيتي!

0
82
جوسيب غوارديولا

بلغت الشائعات حول إمكانية انتقال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا ، من تدريب النادي الإنجليزي مانشستر سيتي الى توليه تدريب بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ، لكن جاء رد غوارديولا على تلك الشائعات أنه رافض الانتقال من المان سيتي، ويرغب في استكمال تدريب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكداً أن عقده ينتهي مع صيف 2021.

حيث يعد الموسم الحالي هو الرابعة للمدرب الإسباني الذي يبلغ من العمر 48 ربيعاً، كرئيس الإدارة الفنية لنادي مانشستر سيتي، حيث ومنذ أن تولى تدريب الفريق توج بالقاب عديدة منها: الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، علما بأنه حقق ثلاثية محلية غير مسبوقة في إنجلترا في الموسم الماضي، بتتويجه بطلا للدوري والكأس وكأس رابطة الأندية المحترفة.

والجدير بالذكر، أن المدرب الكتالوني جوسيب غوارديولا ، سبق وأن درب نادي برشلونة الإسباني على مدار أربعة أعوام حصد من خلالهم ألقاب كثيرة، وكان أفضلها السداسية التي حصل عليها في موسم من المواسم، وتلاها ثلاثة أعوام مدرباً لبايرن ميونيخ، الى أن استقر الآن في الدوري الإنجليزي مع أبطال المانشستر سيتي.

وتحدثت بعض الوكالات الرياضية العالمية، في الآونة الأخيرة، عن شائعات تدور حول عودة جوسيب غوارديولا ، الى دياره السابقة بايرن ميونيخ، لتدريب الفريق خلفاً عن المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، والذي أعفته إدارة النادي عن منصبه خلال الشهر الحالي.

وبدوره، أكد وكيل أعمال المدرب الإسباني غوارديولا، أن موكله يحترم العقد المبرم مع إدارة نادي السيتي، كما لمح أن الأخير يرغب في البقاء مع النادي لأكبر فترة ممكنة، حسب قوله.

وخلال مؤتمر صٌحفي، رد جوسيب غوارديولا ، على تساؤل صحفي حول عما أن كان يرغب في الاستمرار مع نادي مانشستر سيتي، حيث قال: “أنا منفتح على ذلك، نعم. أنا مرتاح جدا في العمل مع هذا النادي”.

ولكن استدرك بالقول، ان قرار استمراره يعتمد على النتائج التي سيخرج بها، مشيراً انه عندما تمضي خمسة أعوام مع فريق واحد بالأمر يصبح يعتمد فقط على النتائج التي تطبق على أرض الواقع، مشيراً الى أنني أنتظر لأرى ماذا سيحدث في الموسم الحالي والمقبل.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here