هل يجب أن تشوي أو تخبز طعامك؟!

0
67
الشوي

يجب المعرفة بأنواع الأطعمة التي تريد طهيها فبعضها يلزمها الشوي والأخرى يلزمها الخبز، حيث أنه يُعد الخبز والشوي تقنيات للطهي تستخدم الحرارة الجافة للفرن، كما يعتبر كلاهما طرقاً صحية للطبخ وغالباً ما تستخدم بالتبادل مع طرق الطبخ الأخرى، مثل التحميص والخبز المحمص، ومع ذلك ، فكل منها تعطي نتائج مختلفة وتعمل بشكل أفضل على أنواع معينة من الأطعمة.

سنتناول خلال هذا المقال الفرق بين الشوي والخبز، وكذلك الأطعمة التي تناسب كل طريقة:

ما هو الفرق بين الشوي والخبز؟

يستخدم كل من الفرن والخبز الحرارة الجافة للفرن لطهي الأطعمة، على الرغم من أنها تفعل ذلك بطرق مختلفة قليلاً، مما يؤدي إلى نتائج مختلفة.

حيث يعد الخبز طريقة للطبخ تحيط بالأطعمة ذات الهواء الساخن لطهيها بطريقة غير مباشرة. كما أن يكون المصطلح مخصصاً للأطعمة التي لا تحتوي على بنية مستقرة تتصلب أثناء عملية الطهي ، مثل الكعك والخبز والكعك، وجرت العادة أن يتم خبز الأطعمة على الرف الأوسط للفرن في درجات حرارة تصل إلى 375، والتي تطبخ ببطء داخل الطعام دون حرق سطحه.

ويستخدم حرارة الفرن المباشر لطهي الأطعمة الصلبة بسرعة، مثل اللحوم والأسماك والفواكه والخضروات ، عند درجات حرارة حوالي 289، ويجب أن توضع الأطعمة بالقرب من دجاج التسمين حتى تصل الحرارة وتطبخها بنجاح. اعتمادًا على الفرن الخاص بك ، قد يكون هذا هو الرف العلوي أو السفلي.

وبحسب تجارب عديدة فإنه يحرق سطح الطعام في استخدام الفرن المباشر، من الأفضل أن يطهي الأطعمة الرقيقة فقط، كما يمكن أيضاً استخدام هذه الطريقة لإضافة نسيج إلى الخارج من الأطعمة المطبوخة بالفعل باستخدام طريقة أخرى مثل الخبز.

وعند الحديث عن التحميص فإنه يشبه الخب، حيث أنه يطبخ الطعام عن طريق إحاطته بالهواء الساخن، ومع ذلك ، فإن التحميص مخصص للأطعمة ذات الهيكل الصلب قبل الطهي – مثل اللحوم والأسماك والفواكه والخضروات – وتتضمن درجات حرارة أعلى قليلاً من الخبز، علاوة على ذلك ، تبقى الأطعمة عادةً غير مكتشفة أثناء التحميص ، في حين يمكن تغطيتها أثناء الخبز.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here