والد ميسي يكشف عن النادي الذي سيرحل إليه بعد مغادرة برشلونة

0
113
رحيل ميسي

أعلن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو عن رغبة فريقه في ضم النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، كما كشف عن واجهة الفريق الذي سيرتدي قميصه في حال رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني.

وفي غضون كثرة التكهنات الإعلامية هو رحيل ميسي عن برشلونة، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية المتخصص في مجال كرة القدم، أن والد النجم ليونيل ميسي ” خورخي” أخبر إدارة باريس سان جيرمان ومعظم الأندية التي ترغب في ضم ميسي، أن أبنه قد حدد وجهته القادمة وهي بالفعل بجانب مدربه السابق بيب جورديولا في فريق مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة خلال مقال رياضي نٌشر في مساء أمس الجمعة، قائلة: إن خورخي أخبر ليوناردو مباشرة أن ابنه قرر بالفعل الانضمام إلى نادي مانشستر سيتي، وأن النادي الإنجليزي هو المرشح الأول لضم ميسي، بسبب ميزانية الانتقالات الضخمة للفريق، وفي ظل وجود مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا على رأس الجهاز التدريبي للسيتي”.

ويشار أن، إتمام الصفقة لم يتبقى عليها سوى موافقة إدارة برشلونة المتمسك بدفع الشرط الجزائي الضخم المقدر بـ 700 مليون يورو للتخلي عن الهداف والنجم التاريخي لنادي.

ولعب ليونيل ميسي تحت قيادة غوارديولا في نادي برشلونة من 2008 إلى 2012 حيث فازا بلقبين في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى العديد من الألقاب المحلية الأخرى “ألقاب الدوري الإسباني، والسوبر، وكأس الملك”، كما حاز ليونيل على عدد كبير من الجوائز الفردية خلال تلك الفترة.

وبعد مسيرة حافلة بالألقاب، النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، ذو الراتب الذي يبلغ 26 مليون إسترليني سنوياً، والشرط الجزائي الذي يبلغ 700 مليون يورو، والحائز على الكرة الذهبية لـ 6 مرات، يرغب الرحيل عن برشلونة، فمن يقدر على تحمل فاتورة انتقاله الباهظة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here