وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز 62 عاماً

0
108
شعبان عبد الرحيم

أعلنت وسائل الإعلام المصرية الرسمية، اليوم الثلاثاء عن وفاة الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ، عن عمر يناهز الـ 62 عاماً، في حين ذكر مصدر طبي مصري، أن المطرب عبد الرحيم توفي ظهرا اليوم في مستشفى المعادي العسكري بالعاصمة القاهرة.

وبدورها، كانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، أولى المؤسسات الإعلامية التي أعلنت عن وفاة النجم شعبان عبد الرحيم، بعدما أفادت دخوله لإحدى المستشفيات الحكومية بالعاصمة المصرية القاهرة بعد تدهور كبير في حالته الصحية.

وكان أخر ظهور للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، في حفلات موسم الرياض الذي انعقد في المملكة العربية السعودية، حيث أحي الحفل على كرسي متحرك، وكان الحفل يحمل أسم “ليالي المحروسة”.

ومن جانبه، أكد نجل الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، أنباء وفاة والده ظهرا اليوم، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بذكره، أن المطرب الشعبي الراحل شارك في أعمال درامية مصرية ، كان أهمها: فيلم مواطن ومخبر وحرامي من إخراج المخرج المصري داود عبد السيد، وفيلم فلاح في الكونغرس من إخراج فهمي الشرقاوي، كما شارك في العديد من المسرحيات الكوميدية مع النجم سمير غانم، وإضافة الى ذلك تجربته في تقديم البرامج التلفزيونية.

تعرف على الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم “قاسم” ولكن أختار اسم “شعبان” بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان. ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمت شبكة سي ان ان الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل، في حين اعتبرها كثيرون على الجانب الآخر، تعبيرا عن نبض الشارع المصري والعربي ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن كينيث باندلر المتحدث باسم اللجنة اليهودية الأمريكية قوله إن هو «راع للكراهية»

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here