وفاة المغني الشاب محمد الخامس زغدي صاحب الـ 26 ربيعاً

0
261
محمد الخامس زغدي

كشفت مصادر إعلامية أجنبية، اليوم الاثنين، عن مقتل المغني الشاب محمد الخامس زغدي ، صاحب الـ 26 ربيعاً، حيث يعد هو أحد أبرز نجوم البرنامج الغنائي “فنان العرب”، وبحسب المصادر ذاتها التي أفادت نبأ وفاته في منطقة سكنه بولاية وادي سوف الواقعة جنوب مدينة الجزائر.

وأفادت المصادر الطبية في ولاية وادي سوف، وصول جثة الشاب محمد الخامس زغدي، الى المستشفى الحكومة الجزائري وهو متوفى.

وأوضح المصدر الإعلامي الأجنبي، أن المغني الشاب وأحد نجوم فنان العرب محمد الخامس زغدي، والذي يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً، تم العثور على جثته مقتولاً في منطقة سكنه وعلى بعد أمتار من باب بيته المتواجد في حي الرمال بولاية وادي سوف في العاصمة الجزائرية.

وكشف المصدر ذاته، أن الرواية الرسمية التي تداولتها المواقع الإعلامية الموالية للسلطة الجزائرية ليست صحيحة، وإنما تم اكتشاف جثة الشاب فجرا اليوم بالقرب من منزله، وذلك أثناء خروج والده لأداء صلاة الفجر، حيث أن رواية مقتله بحادث مروري أمر غير صحيح.

وكان هناك روايات كثيرة، حول مقتل المغني الشاب محمد الخامس زغدي، حيث أفاد مصدر من العائلة، الى أن المرحوم محمد، حاول تسلق عامود الكهرباء المتواجد أمام منزله من أجل الدخول الى البيت، وذلك لأنه لا يملك مفتاحاً للمنزل، فسقط من أعلاه.

وذكر جيران المتوفي، أن كاميرا المراقبة التي تتواجد أمام منزل والد محمد الخامس زغدي، صورت مشهد سقوط الشاب، في الوقت الذي كان يحاول تسلق عامود الكهرباء المتواجد أمام بيته.

والجدير بذكره، أن المغني الشاب محمد الخامس زغدي صاحب الـ 26 عاماً، كان أحد أبرز نجوم برنامج “فنان العرب” في موسمه الأول، وكما كان نجم في برنامج ” ألحان وشباب” في موسمه الثالث.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here