ياسمين صبري تخرج عن صمتها وتوضح تفاصيل طلاقها من أبو هشيمة

163
ياسيمن صبري

نفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الشائعات التي تناولتها منصات التواصل الاجتماعي، حول تكلفة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي شكل الحدث الأبرز في الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية.

ونفت تماما صحة ما تردد عن ما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنعا للملابس و امتلاكها 24 سيارة ، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح. وقالت أن فترة الزواج كانت سلسة ، وأنها تكن له كل الاحترام ، مشيرا إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

وأكدت أنها تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عام 2020 بدون مهر أو مؤخر صداق. ونقل موقع «صدى البلد» عن الفنانة ياسمين صبري قولها، إن أبو هشيمة كان زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح، وقالت ياسمين «كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء».

وكان الثنائي قد انفصلا قبل عدة أيام، بعد زواج دام عامين، وصرحت ياسمين أن فترة الزواج كانت سلسلة، وأن الانفصال تم بهدوء وتوافق.

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، لـ “القاهرة 24″، أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

مصادر مقربة تؤكد إنفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان آخر ظهور لأبو هشيمة وياسمين صبري في حديقة منزلهما، في الوقت الذي كانت تثار فيه أنباء عن طلاقهما.

قال موقع صدى البلد الإخباري المصري إن النجمة المصرية ياسمين صبري قد انفصلت عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد قرابة عامين من الزواج.

وقال الموقع نقلا عن ياسمين صبري إن الانفصال قد تم بالفعل “مؤكدة أنها تكن له كل احترام”.

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها بأبو هشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

وفي سياق منفصل، تتجهز ياسمين لتصوير مسلسل الشادر، الذي تجسد فيه لأول مرة دور فتاة شعبية، ويشاركها البطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وطارق صبري، ومحمود حافظ، وإخراج سامح عبد العزيز. يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وسيُعرض على إحدى المنصات.

مشاركة