ياسمين صبري تعلن الحرب على رامز جلال والسبب؟!

0
111
أحمد أبو هشيمة

أعلنت النجمة والفنانة المصرية ياسمين صبري في أحدث ظهور لها بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وبعد وقوعها الضحية الثالثة في برنامج مجنون رسمي للنجم رامز جلال، كشف ياسمين صبري تفاصيل مقلب رامز جلال في برنامج المقالب الذي يبث على قناة الـ mbc، مشيرة بأن تصريحاتها حول زوجها أحمد أبو هشيمة خلال البرنامج لم تكن صحيحة.

وأكدت الفنانة المصرية بأنها شاهدت حلقتها مثلها مثل الجمهور، وتفاجأت بأن النجم رامز جلال وإدارة قنوات الـ mbc، تعمدوا الإساء لها ولزوجها أحمد أبو هشيمة وذلك عندما سألتها الإعلامية أروى “أيش بتحبي في أحمد جدعنته ولا وسمته؟” فأجابت أنه أنا بحب فيه كل حاجة وأنه ناجح واثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية وفي حاجات مشتركة بينا وأهمها الرياضة، وختمت الإجابة أنه هو بضحكني.

وأردفت الفنانة ياسمين صبري قائلة: “بأنها تفاجأت وانا بتفرج على الحلقة أنه رامز جلال وإدارة الـ mbc، تعمدوا أنه ياخدوا الجزء الأخير من إجابتي وانا استغربت جداً ولم أفهم حتى الآن ما السر وراء حذف إجابتي؟”

وعقب الانتهاء من الحلقة سرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصور وسط تهكم وسخرية من العلاقة التي تجمع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة المصرية ياسمين صبري، مشيرين بأن طبيعة العلاقة بينهم قائمة على الضحك فقط على عكس الحقيقة.

وتزامن نشر حلقة ياسمين صبري من برنامج رامز مجنون رسمي مع فترة شهر العسل، ومفاجأة الجمهور بخبر زفاف الثنائي بعد شهر من إعلان خبر الخطوبة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

والجدير بذكره، أن حلقة الفنانة المصرية أصبحت الأكثر بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت كلمة “بيضحكني” سبباً للسخرية بين الجمهور، ولم تكن ياسمين صبري هي الفنانة الأولى التي تتصادم مع النجم رامز جلال، فتاريخ الفنان مليء بالخسارات بسبب برامجه.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here