يورغن كلوب يعلن عن حجم إصابة النجم المصري محمد صلاح

0
78
المدرب الألماني

أعلن المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب عن حجم إصابة النجم المصري ومهاجمه الأقوى محمد صلاح والتي تعرض لها في مباراة أمس أثناء مواجهة الغريم التقليدي توتنهام، في ملعب أنفيلد ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال المدرب الحائز على أفضل مدرب في العام للموسم الماضي، عبر تصريحات على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي ليفربول، إن إصابة المهاجم الصريح للنادي محمد صلاح في الكاحل، مشيراً الى أن الفحص الأولى كشف أنها ليست كبيرة للغاية.

حيث وخلال المباراة وفي الدقيقة الـ 85 من الشوط الثاني خرج النجم محمد صلاح مصاباً وذلك بعد عدم قدرته على استكمال المباراة لشعوره بألآم في الكاحل الأيسر ” في إشارة الى نفس الإصابة التي أصيب بها في وقت سابق من مباريات الدوري”، وتم تبديله باللاعب بجو غوميز.

وغرد يورغن كلوب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: إن ” النجم محمد صلاح تعرض للإصابة في نفس الكاحل الذي أصيب فيه من قبل، وهو فقط يشعر بالألم كلما استمر في اللعب”، مضيفاً الى أن الإصابة: “ليست بالمشكلة الكبيرة،  وإنما ستزول يوما ما، لكنها لا تزال قائمة بعض الشيء في الوقت الحالي”.

كما هون المدرب الألماني كلوب من إصابة محمد صلاح مع صديقه في الفريق فيرجيل فان دايك، والذي تعرض هو لكدمة أيضاً، حيث قال: إن كل شيء على ما يرام ويسير بشكل جيد، ولكن مع مرور الزمن في عمر المباراة لا بد من أن تتعرض عضلات اللاعبين للإجهاد أو أي شيء من ذلك القبيل، مؤكداً، أنه لا يوجد أي أمراً خطير ولا يوجد أي دواعي للقلق.

والجدير بذكره، أن النجم المصري محمد صلاح لعب مباراته الـ 58 على أرضية ملعب آنفيلد مسجلاً هدفه الخمسين، وقبل أن يخرج من مباراة أمس تمكن من إحراز هدف الفوز للريدز، حيث انتهت المباراة هدفين مقابل هدف وحيد لتوتنهام.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here