​شمس الكويتية​ تهاجم ​شيرين عبد الوهاب وتصفها بالجاهلة

76
شمس انتقدت شرين ووصفتها بالجاهلة بعد حديثها عن العوانس

هاجمت الفنانة والمطربة الكويتية شمس، المطربة شرين عبد الوهاب، ووصفتها بأنها جاهلة ولا وعي لديها، وذلك بعد أن وصفت شرين منتقداتها بـ”العوانس”، الأمر الذي أثار الجدل في حينها.

وقالت شمس في برنامج “سندريلا” على شاشة قناة atv الكويتية: “لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج”.

وأضافت: “أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة خلو الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد”.

وتابعت: “الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس”.

وجاء كلام شمس رداً على وصف شيرين عبد الوهاب المعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل بـ”العوانس”.

وظهرت الفنانة الكويتية في الفيديو المنشور للحلقة على “يوتيوب”، بفستان عرائسي أبيض جميل، وبرسم يبدو وكأنه وشم كبير غطى منطقة واسعة من ظهر الفنانة الكويتية.

 

 

وتأتي تصريحات شمس، بحسب المجلة، ردا على تصريحات أدلت بها الفنانة شيرين، حيث وصفت المعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل بـ”العوانس”، ما سبب جدلا واسعا، وانتشر هاشتاج على توتير #اخرسي_ياشيرين” وأصبح في صدارة المواضيع الأكثر تداولا على تويتر في السعودية، يليه وسما “#شيرين_في_الرياض” و#شيرين_تسيء_للمرأة_العازبة”.

كلام شيرين الذي وصفه البعض بالعفوي لم يرق لآخرين رأوا فيه تصريحات تتبنى “الخطاب الذكوري الذي يستمد استمراريته وشرعيته من خضوع المرأة”، حسب تعبيرهم.

لذا طالبت العديد من النشاطات السعوديات، الفنانة المصرية بالتوقف عن تقديم النصح للنساء، والاكتفاء بالغناء.

وهذه ليست المرة الأولى التي تغضب فيها شيرين فئة من السعوديات على مواقع التواصل.

فأثناء حفل أحيته في الرياض منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني، حضت شيرين النساء على طاعة الرجال، ما دفع كثيرات لإطلاق وسوم ضدها.

مشاركة