بالصور : فضيحة الراقصة سما المصري الجنسية تعج بمواقع التواصل الاجتماعي

7230
سما المصري

الراقصة المصرية سما المصري ، هي من أبرز الوجهات الاعلامية التي ظهرت أبان الثورة، ولكن انتهجت سياسية التعري والرقص، حيث أنها اشتهرت بنشر صورها عارية داخل الحمامات  العامة، وفي المسابح المائية، وكما ارتدت  في الولايات المتحدة الأمريكية علم أمريكا فقط على جسمها مما أثار جدلاُ واسعاً في الوسط الإعلامي وتناول صورتها كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مغردين بصفات غير لائقة.

سما المصري، أو كما يسميها البعض الراقصة السياسية، كونها كانت أحدى نواب المجلس المصري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضاً بعد نشر خبر ترشحها وفوزها ودخولها القبة البرلمانية أثارت جدلاً واسعاً واتهم بعض المسؤولين المصريين أنهم على علاقة جنسية مع الراقصة سما المصري.

سما المصري
سما المصري

وبسبب تطور وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح التفاعل بشكل كبير مع الراقصة سما المصري، عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، حيث أحدثت ضجة كبيرة في وسط المتابعين من وراء الصور العارية لها وهي بالمنزل، وبعض الفيديوهات المصورة اثناء استحمامها، وكما أن لديها بعض الايحاءات الجنسية عبر فيديوهاتها التي يتم نشرها بصورة غير اعتيادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتستغل سما المصري، جسمها ومفاتنها من أجل كسب مزيد من الشهرة، وكما لها تصريحات كثيرة تثير الجدل حول ممارسة الجنس، وانها تستمع بممارسة الجنس مع الرجال ذو الكفاءة العالية والقدرة المتواصلة على الأداء، حسب قولها.

سما المصري
سما المصري

وفي سياق منفصل، أيضاً ممثلة سورية تستغل مفاتنها وجسمها، من أجل اكتساب المزيد من الشهرة، فها هي الفنانة السورية شمس الملا، تنشر صور لها لجمهورها وهي ترتدي بنطالاً فضفاض ولكنها غلفت الجزء العلي من جسمها “الصدر”، اذا اكتفت بوضع اقل ما يقال عنها قطعة قماش صغيرة.

وأثارت الصورة غضباً واسعاً لدى الجمهوري العربي بصفة عامة، والسوري بصفة خاصة، حيث تعتبر الفنانة شمس الملا، من أحد نجوم مسلسل باب الحارة المحبوب لدى كافة اطياف الوطن العربي، ويعتقد الجمهور أن الحشمة التي تتواجد في مسلسل باب الحارة يجب أن تلتزم بها شمس الملا.

ولم تكن المرة الأولى التي تتعمد الفنانة شمس الملا الظهور بهذا الشكل، بل لها صور مثيرة جدا للجدل أقل ما يقال عنها عارية.

شمس الملا
شمس الملا

 

شمس الملا
شمس الملا
سما المصري
سما المصري
مشاركة