27 C
New York
الإثنين, أغسطس 10, 2020
Home رئيسي تونس تتعادل مع أنغولا في منافسات الأمم الأفريقية

تونس تتعادل مع أنغولا في منافسات الأمم الأفريقية

0
317
الأمم الأفريقية
تونس تتعادل مع أنغولا في أمم أفريقيا

وكالات- تعادل المنتخب التونسي مع نظيره أنغولا بهدف لكل منهما وذلك في إفتتاح منافسات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 التي جرت مساء الاثنين على استاد السويس المصري.

وتمكن المنتخب التونسي من إفتتاح النتيجة بواسطة اللاعب يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقة (35) فيما عادل المنتخب الأنجولي النتيجة عن طريق المهاجم ويلسون  في الدقيقة (72) من عمر المباراة.

وظهر أداء “نسور قرطاج” مخيباً للأمال في بعض الفترات ولم يهددو مرمى الخصم سوى في الدقيقة الثالثة عن طريق قلب الهجوم نعيم السليتي الذي اخترق دفاع أنغولا لكنه تماطل فانتزعت منه الكرة.، وأتاحو لمنافسهم أمل التعادل أو الفوز.

 

وعند الدقيقة 35، واثر تمريرة حاسمة من لإلياس السخيري إلى نعيم سليتي الذي راوغ مدافعين قبل ارتكاب خطأ عليه ليعلنها الحكم الإثيوبي تيسيما ركلة جزاء حولها “النمس” يوسف مساكني لهدف التقدم لتونس.

وإستطاع منتخب أنغولا إدراك التعادل في الدقيقة 72 بواسطة كامبوس الذي تابع تسديدة تصدى لها بن مصطفى وعادت له  ليضعها في الشباك.

 

وفي نفس المجموعة حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على نظيره الموريتاني 4-1 في اللقاء الذي جمعهما بملعب السويس، ضمن المجموعة الخامسة لبطولةكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تقام فعالياتها في مصر.

وبعد هذا الانتصار الكبير تصدرت مالي مجموعتها بـ 3 نقاط متقدمة بفارق نقطتين عن تونس وأنغولا بعد تعادلهما 1-1 في وقت سابق اليوم ضمن المجموعة ذاتها، بينما ظلت موريتانيا، التي تشارك في البطولة لأول، بدون نقاط.

ويعد هدف اللاعب الموريتاني الحسن العيد لاعب بلد الوليد الإسباني، إنجازا تاريخيا باعتباره أول هدف لبلاده في البطولة، وكان قد سجله عبر ركلة جزاء في الدقيقة 72.

المصدر\ موقع الشرق الإخباري

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here