هل يمكنك ممارسة الرياضة والحفاظ على نظام غذائي نباتي؟!

0
83
نباتي

إذا كنت قلقًا بشأن التمرين أثناء اتباع نظام غذائي نباتي ، خاصةً فيما يتعلق بالبروتين، فقد أعددنا لك مقالاً كاملاً على كيفية ممارسة الرياضة والحفاظ على نظام غذائي نباتي، كما سنقدم لك نصائح حول كيفية تزويد التمرينات بالوقود بشكل صحيح مع الأطعمة النباتية.

حيث أن كنت من الأشخاص الذين يحاولون اتباع نظام غذائي نباتي ، فأنت لست وحدك، ووفق لمسح نيلسن هوميسكان  لعام 2017 ، كان ما يقارب الـ  39 بالمائة من الأمريكيين يحاولون تناول المزيد من الأطعمة النباتية، إضافة الى ذلك ما ذكرت شركة نيلسن أيضًا أن خيارات الأطعمة النباتية تشهد نموًا كبيرًا في المبيعات، نظراً للأعداد الكبيرة التي تتناولها.

ولكن في حين أن هذا الاتجاه يكتسب قوة جذب واضحة ، فقد يترك لك أسئلة حول كيفية عمل التبديل ، وتحديداً عند التزود بالوقود قبل التمرينات وبعدها. هذه المخاوف ليست شائعة وغالبًا ما تكون حول الحصول على ما يكفي من البروتين أو المغذيات الدقيقة أو السعرات الحرارية.

وباعتبار مجموعة من الخبراء الصحين فإن الأشخاص المشتركين في نظام غذائي نباتي ، يضطروا إلى إجراء حصة خاصة من التعديلات الغذائية عندما يتعلق الأمر بتزويد الجسد بالوقود قبل وبعد التمرين، كما ويساعدهم تحسين التغذية على التغلب على التحديات التي جلبها كل نشاط من أنشطتي معهم ، حيث استغرق الأمر لبعضهم سنوات من التجربة والخطأ ناهيك عن التعليم.

وخلال إجراء الحمية النباتية مع التمارين الرياضية، يجب أن تتعلم كيفية كبح آلام العضلات ، وتعزيز قدرتك على التحمل ، والحفاظ على مستويات طاقة عالية ، والأهم من ذلك، أنه سيبقي الجسم بصحة جيدة قدر الإمكان ، مع تناول نظام غذائي نباتي.

وبحسب خبراء التغذية النباتية، سواء كنت جديدًا في مجال التغذية القائمة على النبات أو كنت تبحث عن أفكار جديدة ، فيجب عليك قراءة قائمة طعام الأطعمة التي يجب أن تتناولها قبل وبعد خمسة أنواع مختلفة من التمارين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here