أهم نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات

0
124
إنتر ميلان

خلال مباريات دوري أبطال أوروبا ، مساء أمس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ، حيث تمكن كبار أوروبا من حصد انتصارات هامة، حيث وصف بعضها بالصعب والأخر بالسهل، تعرف على نتائج المجموعة الخاصة بك من البطولة الأوروبية

حيث سجل الملكي ريال مدريد، فوزه الثمين والأول في المجموعة، وذلك بعد هزيمة مضيفه نادي غلطة سراي التركي، وأحرز اللاعب الألماني توني كروس الهدف في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة هدف دون رد.

وفي المجموعة الأولى، وفي مباراة أخرى، تواصلت سلسلة انتصارات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث اكتسح مضيفة كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف، وأحزر الخماسية لنادي الفرنسي كل من اللاعبين الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والفرنسي كليان مبابي

وبهذا الفوز الفرنسي يتصدر سان جيرمان ترتيب المجموعة الأولى بتسع نقاط من سلسلة انتصارات متتالية، كما حل ريال مدريد المركز الثاني من المجموعة بعدما تلقى هزيمة وفوز وتعادل، ويليهم في المركز الثالث نادي كلوب بروج بنقطتين، فيما سجل نادي غلطة سراي التركي المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ومباريات المجموعة الرابعة، استطاع نادي يوفنتوس الإيطالي التغلب على نادي لوكوموتيف موسكو،  حيث انتهت المباراة هدفين لهدف، حيث تمكن ديبالا من إحراز الهدفين في الدقيقة الـ 7و 79، بعدما كان الفريق الروسي من هز شباك يوفنتوس عن طريق اللاعب أليكسي ميرانشوك في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول.

وتمكن الإسباني أتلتيكو مدريد من الفوز على باير ليفركوزن الألماني، بهدف دون رد.

ويتصدر النادي الإيطالي يوفنتوس ترتيب المجموعة بسبعة نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد بنفس النقاط ولكن بفارق الأهداف استطاع الإيطالي التصدر، في حين حصد المركز الثالث لوكوموتيف بثلاث نقاط، وأخيرا باير ليفركوزن دون رصيد من النقاط.

وخلال مباريات المجموعة الثالثة، أكتسح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفه نادي أتلانتا بخمسة أهداف نظيفة، كما تعادل كل من شاختار دونيتسك الأوكراني مع دينامو زغرب الكرواتي، هدفين كل منهما.

ويتصدر النادي الإنجليزي مانشستر سيتي، ترتيب القائمة  بتسع نقاط بثلاثة انتصارات متتالية بفارق خمس نقاط عن دينامو زغرب وشاختار دونيتسك، في حين تمركز أتلانتا في المركز الأخير دون أي نقطة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here