بالفيديو: أفضل التمارين اليومية المفيدة لجسمك

0
114
الأساسيات

يجب عليك التمسك بـ الأساسيات حيث جميعاً يعلم أن التمرين اليومي مفيد لتحسين الصحة، ولكن مع وجود الكثير من الخيارات والمعلومات غير المحدودة المتاحة ، من السهل أن تغمرها الأشياء الناجحة. ولكن لا داعي للقلق. يمكنك الحول على جسم مثالي ملئ بالعضلات.

حيث يجب أن تتحقق من التدريبات الخاصة بالأساسيات الرياضية التي يمكنك القيام بها لاستعادة لياقتك البدنية، وقم بجمعها في روتين لتمرين بسيط وسهل ومن المؤكد أن تبقيك في حالة طيبة لبقية حياتك بعد 30 يوماً، وعلى الرغم من أنه يمكنك أيضاً القيام بذلك مرتين فقط في الأسبوع، ستشاهد تحسينات في قوة العضلات والتحمل والتوازن، لماذا هذه التدريبات ستهز جسمك؟! لآنها تصل الى كل شبر من عضلات جسدك.

طريقة واحدة مؤكدة لمهاجمة نظام لياقتك بشكل فعال؟ إبقاء الضجة إلى الحد الأدنى والتمسك بالأساسيات.

  • الطعنات

إن تحدي رصيدك هو جزء أساسي من ممارسة التمارين الرياضية المدورة، تقوم الطعنات بالقيام بذلك ، مما يعزز الحركة الوظيفية ، مع زيادة القوة في ساقيك.

  • تمرين الضغط

إسقاط وتعطيي على أقل تقدير عشرين تمرين، حيث يعتبر تمرينات الضغط هو واحد من أبسط حركات وزن الجسم الأساسية التي يمكنك القيام بها بسبب عدد العضلات التي تم تجنيدها لأداء هذه التمارين.

  • يتقرفص

تزيد القرفصاء من قوة الجسم كما تعد من الأساسيات الرياضية المطلوبة ، فضلاً عن المرونة في أسفل الظهر والوركين. لأنهم يشغلون بعضاً، كما يعتبرون من أكبر العضلات في الجسم ، فإنهم يحزمون أيضاً لكمة كبيرة من حيث السعرات الحرارية المحروقة.

  • الوقوف على القدمين ورفع الدمبل العلوي

تعتبر التمارين المركبة ، التي تستخدم العديد من المفاصل والعضلات ، مثالية للنحل المشغول لأنها تعمل على عدة أجزاء من جسمك في وقت واحد، لا تعد الصحافة العلوية الدائمة واحدة من أفضل التمارين التي يمكنك القيام بها للكتفين ، كما أنها تشغل ظهرك العلوي والسفلي.

  • صفوف الدمبل

لن تجعل هذه ظهرك قاتلاً في هذا الفستان فحسب ، بل إن صفوف الدمبل عبارة عن تمرين مركب آخر يقوي العضلات المتعددة في الجزء العلوي من جسمك. اختر دمبل متوسط ​​الوزن وتأكد من ضغطك في الجزء العلوي من الحركة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here