كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا قبل الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا

0
121

كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا حيث عوض كريستيانو رونالدو سجله الشخصي في 12 مباراة متتالية لريال مدريد يوم الأربعاء ويمكن أن يضع علامة جديدة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

أخبار رياضية: كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا قبل نهائي دوري أوروبا

التعادل المتأخر لرونالدو في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع أتليتك بيلباو يعني أنه سجل 22 هدفاً في الدوري الأسباني ودوري الأبطال في ذلك السباق.

وأشاد مارسيلو زميله في فريق ريال مدريد بلقب “أفضل لاعب في العالم” وألمح إلى تسجيل رقم قياسي شخصي له في 13 مباراة متتالية.

يواجه فريق زين الدين زيدان فريق بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء.

كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا وقد سجل رونالدو في جميع المباريات العشرة التي خاضها في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل 15 هدفاً ، وسانده مارسيلو بمواصلة هذا الشكل الرائع.

وقال للصحفيين “كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم.” “لدينا ثقة مطلقة به ، كما نفعل في جميع لاعبينا ، وأنا متأكد من أنه سيحصل على المزيد من الصدارة في المزيد من المباريات ويمتد في سجله في 12 مباراة.كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا

كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا حيث قال زيدان في مؤتمر صحفي بعد المباراة إن شكواه المحلي كانت مشكلة لكنه قال إنهم رفعوا أدائهم في دوري أبطال أوروبا وسوف يفعلون مرة أخرى ضد بايرن.

وردد مارسيلو هذا التقييم قائلا “لا توجد شكوك قبل مباراة بايرن.

“نحن نعرف ما يجب علينا القيام به. يمكن أن تحقق مباراتان أو ثلاث مباريات معنوياتك ، لكن التعادل [ضد بيلباو] لن يؤثر علينا.”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here