رفض اللعب لمانشستر يونايتد وفضل الدوري القطري

0
16

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية طلب الرحيل عن فريق السيدة العجوز، ورفض عرضا للانضمام إلى مانشستر يونايتد مفضلا الانتقال إلى الدوري القطري.

وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية في عنوانها الرئيسي “مهدي بنعطية قريب من قطر والبدائل هي كاسيريس وبرونو ألفيس”.

فيما ذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أن اللاعب طلب من الجهاز الفني الرحيل عن الفريق حتى يلعب أساسيا، بعد أن أصبح احتياطيا بالكالتشيو.

وقال الموقع إنه رغم تلقيه الكثير من العروض في إيطاليا وخارجها، أبرزها من أولمبيك مرسيليا وميلان ومانشستر يونايتد الذي كان أقرب الفرق للصفقة لولا الاختلاف على الراتب السنوي، فإنه حدد وجهته إلى الخليج.

حيث طلب بنعطية من المان يونايتد الحصول على راتب قدره 4.5 ملايين يورو في العام، فيما عرض أولد ترافورد 3.7 ملايين يورو فقط.

وأكدت صحيفة “سبورت إيطاليا” أن بنعطية (31 عاما) فضل الانتقال إلى نادي الدحيل حامل لقب دوري نجوم قطر، حيث سيحصل على الراتب الذي رفضه اليونايتد، بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو سيحصل عليها يوفنتوس.

كما أن قائد أسود الأطلس سيشارك بشكل أساسي في كل المباريات، وهو ما يحتاجه قبل قيادة منتخب المغرب في كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها في مصر الصيف المقبل.

كما كشفت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب قد وصل بالفعل إلى قطر لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقد الذي سيمتد ثلاث سنوات.

ويسعى الدحيل لتدعيم صفوفه، حيث يشارك في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، كما ينافس السد -المتصدر حتى الآن بفارق نقطتين- على لقب دوري نجوم قطر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here