ماريا كاري تحيي حفلا صاخبا بجدة امتد حتى الفجر

0
14
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-02-01 10:16:26Z | | ÿ€ÿ£“…ÿŸÿjóT0Œ


بحضور أكثر من 10 آلاف مشارك من الجنسين، أحيت المغنية الأمريكية ماريا كاري، أول حفل لها في السعودية بمدينة جدة، في فعالية امتدت حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة.

وتناقل مغردون سعوديون مقاطع مصورة، تظهر جانبا من الحفل الصاخب لكاري في جدة، الذي شاركت فيه بفستان وصفه بعض المغردين بشكل ساخر بـ”المحتشم”، على خلاف ما ترتديه في العادة بحفلاتها في الولايات المتحدة، وغيرها من الدول.

وأشار المتحدث باسم كاري إلى أن مشاركتها في السعودية، كأول فنانة عالمية “يعطي أهمية ثقافية للحدث”.

وانتقد ناشطون ذلك معتبرين ان الانفتاح في السعودية القصد منه مسح هويتها الاسلامية، وقال ناشط : سوف تزور كيري الامراء في غرفهم الحمراء ثم تزور الحرم المكي محجبة تعقيبا لى نيتها لزيارة الحرم المكي.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان إقامة حفل لكيري، في السعودية، حيث كتب أحدهم قائلا ” ماريا كاري ذي احد اعظم المغنيات في تاريخ امريكا و العالم و يكفيها فخر انها غنت مع اعظم مغنيه ويتني هيوستن وأغنيتهم من الأغاني الأسطورية في تاريخ الفن”.

جدير بالذكر ان الفنانة الأمريكية ماريا كيري، تعتبر واحدة من أبرز المغنيين وكتاب الأغاني في القرن العشرين والحالي، وخلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت الـ 20 عاما، صنعت لنفسها اسما كفنانة موهوبة صوتيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here