ميسي وبعد مناوشات لفظية مع المدرب البرازيلي تيتي، يتمكن من الفوز بقميص منتخبه

0
101
تيتي

بعدما تمكن النجم والمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من الضحك أخيراً وهو يرتدي قميص منتخبه الوطني، بعدما استطاع منتخبه الفوز هدف مقابل دون رد أمام المنتخب البرازيلي، وكما أفادت مصادر إعلامية رياضية ، أن قائد المنتخب الأرجنتيني تراشق بالألفاظ مع المدرب البرازيلي تيتي ، وذلك ضمن المباراة الودية لكرة القدم بين عملاقي أمريكا الجنوبية في العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الجمعة.

حيث وخلال المباراة، شُهد ليونيل ميسي وهو يبداً ينظر الى جانب الأيمن للمتواجد به المدرب تيتي ، ثم وضع أصبعه على فمه، ثم تبادل بإشارة أخرى بيده الثانية تبين وهو يتحدى المدرب البرازيلي.

وأوضح تيتي ، لإحدى الصٌحف الإعلامية، أنه توجه الى حكم المباراة خلال الشوط الأول، واشتكى لما يفعله ميسي، مؤكداً أنهما تبادلا تراشق الألفاظ خلال المباراة.

وأضاف، خلال المؤتمر الصٌحفي، أنني “كنت اشتكي لأن ميسي كان يجب أن يحصل على إنذار وطالبني بالسكوت ثم أخبرته بأن يغلق فمه”، مضيفاً، أن أفعال ميسي خلال المباراة قللت من أحقية فوز الأرجنتين بالفوز، ويجب تسليط الضوء على سلوكياته بالملعب، على حد قوله.

وبعد ايقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأربع مباريات، عاد الى الملاعب الدولية مع منتخبه، حيث قدم أداءً رائعاً خلال المباراة، مما أدى الى فوز منتخبه.

في حين أن قائد المنتخب الأرجنتيني ميسي، أحرز الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة الـ 14 من عمر الشوط الأول، بعدما ركل ضربة جزاء تمكن الحارس من التصدي لها بشكل جزئي، ثم أسرع ليونيل لإحراز الهدف، وكان بإمكان المنتخب الأرجنتيني من تسجيل المزيد من الأهداف إلا أن يقظة الحارس والدفاع حالت دون ذلك.

وبعد الفوز بالمباراة، أصبح الأمر مشجعاً للأرجنتين والتي خاضت 6 مباريات دولية دون هزيمة، في أطول سلسلة انتصارات لها منذ عام 2016.

ومن جانبه، أكد ميسي خلال مؤتمر صٌحفي، قائلاً: إنني “منذ بداية المباراة حاولنا اللعب بشكل جيد وأهدرنا بعض الفرص كما أتيحت للمنافس بعض الفرص لكننا كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني”، مضيفاً الى ان الفوز يشكل طاقة ايجابية للفريق لمواصلة التألق في المباريات القادمة.

والجدير بذكره، أن المنتخب الأرجنتين سيواجه لاعبين منتخب الأوروغواي، في مباراة ودية أخرة خلال الأسبوع المقبل.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here