تعرف كيف تقوم بشراء أفضل الألعاب لأطفالك!

0
70
الألعاب

جميعاً يعلم أن الأطفال يرغبون باللعب في كل مكان، ولكن ما هي الألعاب التي يجب أن تختاره لأطفالك؟ حيث يجب أن  تحتوي الألعاب على أضواء وموسيقى ساطعة ، والبعض الآخر غني بالألوان وحسي للغاية ، والخيارات مستمرة وما إلى ذلك).

كما أن كنت تقوم برحلة في ممرات الألعاب في متجرك المحلي الكبير ، فقد تكون غارقة تمامًا وبشكل مفهوم. بينما تفصل العديد من الحزم الأعمار والمراحل ، لا يزال بإمكانك أن تتساءل ما هو الأفضل حقًا للأطفال الصغار في حياتك.

وإضافة الى ذلك ، يمكنك أن تتنفس الصعداء. لقد قمنا بتغطيتك من الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار إلى تلك التي ستنمو مع طفلك أثناء انتقاله والأخدود إلى سنوات طفله الصغير.

كيف يتم الاختيار؟!

اختيار الألعاب “الأفضل” المطلقة للأطفال هو بالتأكيد موضوع شخصي،  وأن هناك اللعاب جديدة تصل إلى السوق كل يوم،  لكن ومن المهم  قبل كل شيء ، اختيار الأشياء الآمنة (تجنب مخاطر الاختناق) ، والسن المناسب (لأن الأطفال يتغيرون كثيرًا في السنة الأولى) ،  وبالطبع المتعة التي ستلقاها الأطفال من تلك اللعبة.

بالنسبة إلى هذه القائمة ، أجرى سلسلة من الخبراء  الأطفال قراءة سريعة على موقع الـ فيسبوك ، وتم توجيه الأسئلة الى  موظفين عن أفضل خياراتهم للألعاب ، وبحثوا في أكثر الكتب مبيعاً ، كما ونظروا في المبادئ التوجيهية التي وضعتها الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) ، ووزن القيمة الإجمالية ومراجعات العملاء، فوجد أن الأبهاء والأمهات يرغبون باقتناء الألعاب الأمنة لأطفالهم.

أفضل الألعاب لحديثي الولادة!

أثبتت دراسة صحية أجراها خبراء الصحة النفسية، أن الأطفال حديثي الولادة لا يحتاجون حقًا إلى ألعاب، إنهم مشغولون للغاية في التكيف مع العالم من حولهم والحضن مع أمي وأبي، مع وجود أي أشياء في هذا العصر ، من المهم تعزيز عادات النوم الآمنة ، لذلك تذكر ذلك جيداً، كما أنه إلى جانب وضع الطفل على ظهره ، يجب ألا يكون هناك حيوانات أو بطانيات محشوة في السرير أثناء أوقات القيلولة أو الليالي الطويلة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here