غوارديولا: لن نستطيع اللحاق بليفربول والتفكير بلقب الدوري أصبح غير واقعي

0
266
وولفرهامبتون

وفي خضم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وبالقوة التي اندفع بها بطل أوروبا الموسم الماضي نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح من الصعب اللحاق بهم، وبدوره، أكد المدرب الإسباني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا، أن آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي أصبحت غير مؤكدة وغير واقعية، وجاء ذلك عٌقب خسارته أمام نادي وولفرهامبتون مساء أمس الجمعة بـ 3-2، ضمن الجولة 19 من المسابقة.

وعلى الرغم من أن مانشستر سيتي استكمل المباراة بعد مرور 12 دقيقة بعشرة لاعبين فقط، إبان طرد حارس المرمى إديرسون، فإنه تمكن لاعبيه أن يحرزو هدفي التقدم حيث أحرزهم النجم الجزائري رحيم سترلينغ في الدقيقتين 25 و50.

ولكن استطاع لاعبي وولفرهامبتون ، النهوض مجدداً خلال الشوط الثاني وقلص الفارق في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب أداما تراوري، ثم أحرز النجم راؤول خيمينز هدف التعادل في الدقيقة 82 من عمر الشوط الأول،  ثم تمكن اللاعب مات دويرتي من أحراز هدف الفوز لنادي وولفرهامبتون في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليهدي فريقه ثلاث نقاط غاليه على حساب حامل اللقب.

وبعد الخسارة التي تلقاها مانشستر سيتي توقف رصيده عن نقطة 29 في المركز الثالث، وذلك بفارق 14 نقطة عن المتصدر نادي ليفربول متصدر قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدوره، أفاد المدرب الإسباني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا، خلال تصريحات صٌحفية له، قائلاً: إن “الفجوة كبيرة منذ فترة طويلة”، مضيفاً الى أنه ”

ليس من الواقع أن نفكر في سباق التتويج بلقب الدوري. تم سؤالي في الكثير من المرات عن هذا الأمر، وإجابتي لم تتغير”.

والجدير بذكره، أن ليفربول يطمح في نيل اللقب الأغلى على قلوب عشاقه والغائب عن خزينة النادي منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here