Huawei ماذا تمتلك بحوزتها لـ مؤتمر باريس القادم !

989
هونغ

تتجهز شركة Huawei ,  للإعلان عن عدد من الأجهزة الهواتف الذكية خلال مؤتمرها في 26 الشهر الجاري, والذي سيقام في باريس.

وتفيد بعض التصريحات  إلى أن أحد أبرز الأجهزة التي ستكشفها شركة Huawei أثناء المؤتمر، سيكون جهاز “P30 Pro”، والذي سيتداول كأهم هواتفها الذكية، ويمتلك الهاتف افضل معالج “Snаpdragon 855”, وسيزود بهيكل مقاوم للماء والاتربة, وشاشة مقدار 6.47 بوصة, بدقة (3120/1440) بيكسل.

وما يميز هذا الهاتف، فهو الكاميرا الأساسية رباعية العدسات، المزودة بحساسات لالتقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة الباهتة، ومستشعرات ليزرية لإظهار عمق أفضل للصورة، بالإضافة إلى تقنيات خاصة تمكن من التركيز على كل عنصر في اللقطة.

كما يمتلك هذا الجهاز ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية 512 غيغابايت، وبطارية بسعة 4200 ميللي أمبير.

والجهاز الآخر  من الهواتف الذكية هو “P30″، ويتمتع بامتلاكه شاشة مقاس 6.1 بوصة، وهيكل محمي من الماء والغبار وفق معايير “IP68” العالمية، وبطارية بسعة 3650 ميللي أمبير, ولكن ما يختلف عن  سابقه هو مزود  بكاميرا أساسية ثلاثية العدسات، بدقة (48+16+8) ميغا بيكسل، لها القدرة على تقريب الصورة بمقدار “X8”.

 

نظيرة في الاسواق iPhone

كشفت بعض التسريبات خلال الفترة السابقة, حول ابراز بعض الاختراعات الخاصة بشركة “أبل” خلال عام 2019, في مجال الهواتف الذكية والادوات من هاتف “أي فون”.

والتسريب يدور حول طرز جديدة من هواتف « أبل»، ستعمل بكاميرات ثلاثية العدسات، وبجيل جديد من أنظمة البصمة بالوجه، التي تتمتع بقدرات أعلى في التعامل مع الإضاءة المنعكسة على الشاشة من المصابيح غير المرئية،  ” واستبدال الشاشات العاملة بتقنية LCD” من خطوط الإنتاج ، بشاشات “OLID”.

مع الاعلان الرسمي لأول جيل من نظارات «أبل» الذكية، التي يتم  العمل على تطويرها منذ عام 2015، لتعمل كملحق  مع الهواتف الذكية التابعة لـ” اًي فون”, ويشغلها نظام تشغيل جديد تماماً، يحمل اسم ROS.

وتعد هذه النظارات الذكية من أبرز النقاط التي ركزت عليها موجة التسريبات الأخيرة، باعتبارها الرد المتوقع من “أبل” على الاعلانات والتسريبات التي قامت بها شركة “Huawei”، في الطرز الأخيرة من هواتفها الذكية.

مشاركة