“talk sport”: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي .. ولكن ماذا عن عقده ؟

78
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنحليزي

أفادت شبكة “talk sport” الإنجليزية أن اللاعب المصري محمد صلاح يعد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ومع بقاء أقل من عامين على صفقته الحالية مع ليفربول، وأن مفاوضات تجديد العقد لاتزال عالقة بينهما.

وأضافت: “نظرا لأنه كان هداف الريدز في الموسمين الماضيين، يمكن فهم سبب حصوله على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

وقال تشارلي أوستن المهاجم السابق لفريق كوينز بارك رينجرز، إن النجم المصري محمد صلاح يستحق الحصول على عقد مميز مع ليفربول، مشيرا إلى أنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وذكر الموقع نقلا عن تشارلي أوستن أنه من أجل تأمين خدماته قد يضطر النادي إلى “تمزيق” هيكل الأجور لتأمين بقاء صلاح.

محمد صلاح يشترط مبلغاً ضخماً لبقاءه في ليفربول

وقال تشارلي أوستن في تصريحات نشرتها شبكة “talk sport”: “أرقام محمد صلاح غير معقولة، أليس كذلك؟ أسبوعا بعد أسبوع تتوقع منه فقط أن يسجل في كل مرة يرتدي فيها قميص ليفربول”.

وأضاف أوستن: “صلاح سيحصل على ما يستحقه على ما أعتقد، هذه هي الطريقة التي يعمل بها ليفربول، وبالتأكيد لن يسمحوا له بالذهاب إلى أي مكان.. المهاجمون يستحقون وزنهم ذهبا، أعتقد أن محمد صلاح لاعب لا يصدق بالنسبة لفريق ليفربول، ويمكنهم اللعب في أي فريق في العالم، أعتقد ذلك”.

وتابع قائل: “صلاح لديه كل شيء، السرعة والقوة واللمسات الأخيرة، دفاعيا جيد جدا، يمكنه الضغط في جميع أنحاء الملعب، هو يصنع الضغط لصالح ليفربول”.

وصرح بأن قدرة صلاح في الهجوم لا جدال فيها، فهو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الآن متقدما على كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين.

ويعتبر صلاح من أعلى اللاعبين أجرا في صفوف ليفربول حاليا، لكنه ينوي المطالبة براتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، وفقا لما أكدته صحيفة “ميرور“.

ومر ليفربول بفترة تعاقدات صيفية هادئة، بعدما بدا متأثرا من تداعيات انتشار فيروس كورونا، فاكتفى بإنفاق 36 مليون جنيه إسترليني فقط على ضم المدافع إبراهيما كوناتي، في حين كان التركيز على تأمين نجومه بعقود جديدة، مثل ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون وجوردان هندرسون وأليسون بيكر.

مشاركة